1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er und ich wollen ein Bier."

"Er und ich wollen ein Bier."

الترجمة:هو و أنا نريد زجاجة بيرة.

August 8, 2016

15 تعليقًا


VS6m2

شو يعني كوب جعة مافهمتها ﺻــﺢ حدا يشرحلي شو معناتها


magatouve

الجعة هي البيرة، من المفترض أن يقبل إجابتك لو كانت بيرة


VS6m2

يعني اخر جزة من الجملة مافهمتو لا بل عربي ولا بل الماني


VS6m2

وهلق حطيت متل ماكتبو بأول مرة قاللي غلط شوفو ليش هيك البرنامج منجن اليوم ؟":/


magatouve

لا يوجد لنا (فريق المترجمين) أي دخل بالأمور التقنية، نحن ندخل الترجمات الصحيحة فقط والبرنامج يطابق بينها وبين إجابات المستخدمين، في حال وجود مشاكل تقنية تمنع قبول الإجابات الصحيحة يمكننا فقط أن نوصل ذلك للمعنيين، ولكن ذلك غير ممكن من دون إرسال تقرير بوجود مشكلة واختيار "يجب أن تقبل إجابتي" كيف نستطيع تحديد المشكلة بالضبط.


AhmadAlham142448

طيب كيف بدي مييز بين Ihr و Er


ebtisam94128

بتوقع انو حسب الفعل بيفرق تصريفو الجمع عن المفرد ...في فرق بين التصريفين


Roudi386885

صح حكيك بس بنفس الوقت وقت نشوف الفعل جمع فمن السهل نكتب الاداة بشكل مفرد أو بشكل جر مثلا متل أنا وهم أو انتم وهن وهو


SwsanZen

لم افهم معنى كلمة


alaa.kh.0043

هو وانا نريد زجاجة بيرة


alaa.kh.0043

اي يعني جمة او بيرة Bier


langine

جعة اول مرة اعرف


Baraa802099

Er und ich wollen ein Bier


mohamad983383

هو وأنا نريد جعة


Hoda804703

ايه الاداة بتاعت Bier

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ