"Er und ich wollen ein Bier."

الترجمة:هو و أنا نريد زجاجة بيرة.

August 8, 2016

13 تعليقًا


VS6m2

شو يعني كوب جعة مافهمتها ﺻــﺢ حدا يشرحلي شو معناتها

August 8, 2016

magatouve

الجعة هي البيرة، من المفترض أن يقبل إجابتك لو كانت بيرة

August 8, 2016

VS6m2

يعني اخر جزة من الجملة مافهمتو لا بل عربي ولا بل الماني

August 8, 2016

VS6m2

وهلق حطيت متل ماكتبو بأول مرة قاللي غلط شوفو ليش هيك البرنامج منجن اليوم ؟":/

August 8, 2016

magatouve

لا يوجد لنا (فريق المترجمين) أي دخل بالأمور التقنية، نحن ندخل الترجمات الصحيحة فقط والبرنامج يطابق بينها وبين إجابات المستخدمين، في حال وجود مشاكل تقنية تمنع قبول الإجابات الصحيحة يمكننا فقط أن نوصل ذلك للمعنيين، ولكن ذلك غير ممكن من دون إرسال تقرير بوجود مشكلة واختيار "يجب أن تقبل إجابتي" كيف نستطيع تحديد المشكلة بالضبط.

August 8, 2016

AhmadAlham142448

طيب كيف بدي مييز بين Ihr و Er

August 10, 2016

ebtisam94128

بتوقع انو حسب الفعل بيفرق تصريفو الجمع عن المفرد ...في فرق بين التصريفين

November 3, 2018

SwsanZen

لم افهم معنى كلمة

October 27, 2016

alaa.kh.0043

هو وانا نريد زجاجة بيرة

May 8, 2017

alaa.kh.0043

اي يعني جمة او بيرة Bier

May 8, 2017

langine

جعة اول مرة اعرف

June 24, 2017

Baraa802099

Er und ich wollen ein Bier

September 12, 2017

mohamad983383

هو وأنا نريد جعة

September 13, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.