"إنها فتاة."

الترجمة:Es ist ein Mädchen.

August 8, 2016

20 تعليقًا


JasonVoorheess

sie ist ein mädchen متى نقول ومتى نقول Es ist ein Mädchen. ؟


wejdan919116

Sie بمعنى هيا Es بمعني انها او انه ليعريف


husseinhas498072

لا الفتاة تعتبر حيادية في الالمانية و تاخذ الارتكل das وضمير الغائب هو es

الجمله صحيحه


MLS779988

بغنامج سهل وغائع


kivarakanj

Es ist ein mädchen


ukVg

قلت das ist madchen على هذه فتاة لكن طلع خطأ ... فعلا برنامج رائع الف شكر


AhmedM.Abd626

ممكن حد يساعدنى اتعلم الالمانيه


SarahKRIKR

اتعلم بالتطبيق


Malaz181014

لقد كتبت Es ist Mädchen وكان التصحيح ES ist 1 Mädchen


mona669887

Sie ist ein Mädchen


dcYL15

Es ist ein Mädchen


amine7803

تطبيق رائع جدا جدا جدا


tn7V5

كيف تتم المتابعة او الاضافه


assil875572

متى تستعمل ere


AbdallahEl469337

Mädchen مؤنثة المفروض تأخذ الاداة eine?


AbdallahEl469337

مش المفروض الجملة تكون Es ist eine Mädchen?


TEXt423064

انت غلطان الجمله ما تكتبش هك تكتب هك Es ist ein Mädchen


1ang8

متي استخدم ist


NTfN883543

تطبيق رائع انااتعلم اللغات

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.