1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "De har på sig kostymerna."

"De har sig kostymerna."

الترجمة:إنهم يرتدون الحلات.

August 8, 2016

12 تعليقًا


MeladShamo

شو يعنى الحلات


AsemGamer

حلات جمع حلة وهي البدلة الرسمية للرجال او الطقم الرسمي للرجال .


SaadHarb1

الحلة لهجة بدوية لا يعرفها أهل المدن /// والحلة في الريف تعني الوعاء الكبير ( الدست ) الذي يسلقون به القمح لعمل البرغل


BA3xr0DL

البذلات ... وليس الحلات .. حلة تحل عليك


NagiAid

هذا عيب.هذه ترجمة اخرى حلات مرادفة ل:بذلات .


hebaa269606

تعنون البدلات


HanaaJarad

خطأ الحلات والاصح البذلات

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.