1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Es lohnt sich immer."

"Es lohnt sich immer."

الترجمة:هذا يجدي دائماً.

August 8, 2016

6 تعليقات


Muhammad111

الترجمة غير مفهومة


magatouve

العبارة ترد في سياق الحديث عن شيء إذا فعله الإنسان فإنه يكون مفيد في المستقبل، مثلاً:

من المجدي دائماً أن يكون لدى المرء تأمين صحي Es lohnt sich immer, eine Krankenversicherung zu haben

بمعنى أنه من المجدي دفع بضع يوروهات شهرياً للتأمين الصحي، فعندما يمرض الإنسان ويحتاج الآلاف من اليوروهات كمصاريف للمشفى فإن التأمين يدفع ذلك.


AbdAllatee5

شكرا جزيلا على الايضاح.....magatouve


Opst

Hat sich gelohnt..... danke trotzdem


McdJ8

Es lohnt sich immer الترجمة هكذا هذا يجدي دائما


2r5k2

Aus Sicht der Unternehmen würden sich schon solche begrenzten Lockerungen im Arbeitsrecht lohnen.

من وجهة نظر الشركة ، فإن مثل هذا التخفيف المحدود في قانون العمل سيكون مفيدًا.من وجهة نظر الشركة ، فإن مثل هذا التخفيف المحدود في قانون العمل سيكون مجديا.❣

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.