"Es lohnt sich immer."

الترجمة:هذا يجدي دائماً.

August 8, 2016

5 تعليقات


Muhammad111

الترجمة غير مفهومة

August 8, 2016

magatouve

العبارة ترد في سياق الحديث عن شيء إذا فعله الإنسان فإنه يكون مفيد في المستقبل، مثلاً:

من المجدي دائماً أن يكون لدى المرء تأمين صحي Es lohnt sich immer, eine Krankenversicherung zu haben

بمعنى أنه من المجدي دفع بضع يوروهات شهرياً للتأمين الصحي، فعندما يمرض الإنسان ويحتاج الآلاف من اليوروهات كمصاريف للمشفى فإن التأمين يدفع ذلك.

August 9, 2016

AbdAllatee5

شكرا جزيلا على الايضاح.....magatouve

October 7, 2016

Opst

Hat sich gelohnt..... danke trotzdem

March 18, 2017

McdJ8

Es lohnt sich immer الترجمة هكذا هذا يجدي دائما

January 24, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.