"Es lohnt sich immer."

الترجمة:هذا يجدي دائماً.

منذ سنتين

5 تعليقات


Muhammad111

الترجمة غير مفهومة

منذ سنتين

magatouve
magatouve

العبارة ترد في سياق الحديث عن شيء إذا فعله الإنسان فإنه يكون مفيد في المستقبل، مثلاً:

من المجدي دائماً أن يكون لدى المرء تأمين صحي Es lohnt sich immer, eine Krankenversicherung zu haben

بمعنى أنه من المجدي دفع بضع يوروهات شهرياً للتأمين الصحي، فعندما يمرض الإنسان ويحتاج الآلاف من اليوروهات كمصاريف للمشفى فإن التأمين يدفع ذلك.

منذ سنتين

AbdAllatee5

شكرا جزيلا على الايضاح.....magatouve

منذ سنتين

Opst
Opst

Hat sich gelohnt..... danke trotzdem

منذ سنة واحدة

McdJ8
McdJ8

Es lohnt sich immer الترجمة هكذا هذا يجدي دائما

منذ 10 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.