"Vous êtes grandes."

الترجمة:أنتن كبيرات.

منذ سنتين

18 تعليقًا


khaledboumediene

انت كبيرة؟

منذ سنتين

544D

Grandes مكتوبة بصيغة الجمع

منذ شهرين

selma299287

انتم او انتن

منذ سنتين

544D

Grandes مكتوبة بصيغة المؤنث

منذ شهرين

yassemine5

انتن كبيرات

منذ سنة واحدة

aminaassia

ما بالكم مع هذه العبارة

منذ سنة واحدة

ibrahima852362

من منكم مغلبي

منذ سنة واحدة

MeryOtaku1

شو تعني مغلبي ؟

منذ سنة واحدة

ibrahima852362

انا

منذ سنة واحدة

majeddamas

لماذا أعطاني الجواب أنتم كبير ؟؟ وليس كبار

منذ سنة واحدة

ali922865

انتم كبار

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
Mod

الجملة بالمؤنث

منذ سنة واحدة

sabrinalger

لماذا في التصحيح كتب لي : انتما كبيراتان

منذ سنة واحدة

Laziri

الصحيح : أنتن كبيرات

منذ سنة واحدة

SamooooSha

هذه العبارة تتناسب مع اكتر من ترجمة مثل انتم كبار _ انتن كبيرات _ أنتما كبيران _ انتما كبيرتان. ما الذي يحدد خيار الترجمة

منذ سنة واحدة

544D

الترجمتان الصحيحتان هما فقط (أنتن كبيرات) و (انتما كبيرتان) لأن الجماة الفرنسية واردة بصيغة الجمع المؤنث

منذ شهرين

MehmedElWanni

انتم كبار غلط لان الجملة مؤنثة ومكتوب grandes

بشكل عام انتم كبار = vous êtes grands انتن كبيرات = vous êtes grandes

المثنى المذكر كالجمع المذكر وهكذا

منذ 6 أشهر

SamooooSha

؟؟؟

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.