"Vous êtes grandes."

الترجمة:أنتن كبيرات.

August 9, 2016

19 تعليقًا


khaledboumediene

انت كبيرة؟

November 19, 2016

544D

Grandes مكتوبة بصيغة الجمع

November 24, 2018

selma299287

انتم او انتن

February 17, 2017

544D

Grandes مكتوبة بصيغة المؤنث

November 24, 2018

yassemine5

انتن كبيرات

March 2, 2017

aminaassia

ما بالكم مع هذه العبارة

February 25, 2017

ibrahima852362

من منكم مغلبي

March 12, 2017

MeryOtaku1

شو تعني مغلبي ؟

December 4, 2017

ibrahima852362

انا

March 12, 2017

majeddamas

لماذا أعطاني الجواب أنتم كبير ؟؟ وليس كبار

April 13, 2017

ali922865

انتم كبار

May 31, 2017

AmineHadji1

الجملة بالمؤنث

June 1, 2017

sabrinalger

لماذا في التصحيح كتب لي : انتما كبيراتان

September 1, 2017

Laziri

الصحيح : أنتن كبيرات

October 11, 2017

SamooooSha

هذه العبارة تتناسب مع اكتر من ترجمة مثل انتم كبار _ انتن كبيرات _ أنتما كبيران _ انتما كبيرتان. ما الذي يحدد خيار الترجمة

January 6, 2018

544D

الترجمتان الصحيحتان هما فقط (أنتن كبيرات) و (انتما كبيرتان) لأن الجماة الفرنسية واردة بصيغة الجمع المؤنث

November 24, 2018

MehmedElWanni

انتم كبار غلط لان الجملة مؤنثة ومكتوب grandes

بشكل عام انتم كبار = vous êtes grands انتن كبيرات = vous êtes grandes

المثنى المذكر كالجمع المذكر وهكذا

August 3, 2018

SamooooSha

؟؟؟

January 13, 2018

Meriam955684

Vous êtes grands ?

June 11, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.