"Les policiers ont des chemises bleues."

الترجمة:رجال الشرطة لديهم أقمصة زرقاء .

August 9, 2016

16 تعليقًا


Haroune_Hero

الشرطة لديهم اقمصة زرقاء ما الخطأ في ذلك

August 9, 2016

ELKHANSSA

الشرطة = La police
رجال الشرطة = Les policiers

August 9, 2016

Haroune_Hero

Merci

August 9, 2016

77xr1

Les policiers ليه ما تترجم أفراد الشرطة بدل رجال الشرطة؟!

June 22, 2019

77xr1

يعني لازم اضافة كلمة رجال وإلا الترجمة خطأ؟ ثم هل الشرطة كلها رجال؟

August 1, 2018

HanifaAbde

لا توجد بالعربية :(أقمصة)...
أما مفرد ومثنى وجمع قميص فهي.: ( قميص. قميصان أو قميصين. قمصان)

January 7, 2019

MagedMakra2

يا جدعان انا اتخنقت وزهقت من الترجمة العربي دي

March 4, 2019

77xr1

دولينغو راسه ناشف و لا يعلم عن اللغة العربية إلا القليل، ويعلم أن الاحتجاجات هي على استخدامه للغة العربية وليس الفرنسية.

March 4, 2019

YVcv4

الشرطة جمع تكسير من شرطي، وليست جمع مذكر سالم حتى يضاف في آخرها واو ونون أو ياء ونون كثير من الجملة للاسف في هذا الموقع الرائع ركيكة عربيا

September 21, 2017

77xr1

أفراد الشرطة لديهم قمصان زرق

August 1, 2018

77xr1

لا فرق بين لهم ولديهم وعندهم وعليهم أما يملك فتفيد فقط الملكية بمعنى الملكية بخلاف لهم ولديهم والتي غالبا ما تشير إلى الصفة وليس الملكية وهنا في هذه الجملة تعني رجال الشرطة يرتدون قمصان زرق كصفة مميزة لهم

August 3, 2018

77xr1

افراد الشرطة لديهم قمصان زرقاء

August 3, 2018

EWaJ114615

شو هالترجمه اقمصه قمصان جمع

March 29, 2019

77xr1

صحيح! قمصان وليس أقمصة.

March 29, 2019

MohammadAB378121

(قمصان) better ، (عند) = (لدى) always (عندهم) = (لديهم)

May 4, 2019

MalekAjami

أرجو من ادارة البرنامج مراجعة ترجمتها العربية، فهي ضعيفة جدا و تحوي أخطاء كثيرة، كي لا تصبح سببا للبعض كي يغادر البرنامج. و شكرا لكم

June 22, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.