"Keiner von uns ist perfekt."

الترجمة:لا أحد منا كامل.

August 9, 2016

7 تعليقات


Mahmuo

أين كلمة لا أحد Niemandهل تصح Keiner بدلا عنها

August 9, 2016

Hasanabusalam

(Keiner) لا أحد هو معنى كلمة

September 28, 2018

AhmadIdlbi

نعم

September 2, 2016

LaithAl-Mo

((Keiner بمعنى لا احد ) ولا اعرف اذا تصح او لا

November 14, 2016

AltinawiSa

لا احد منا مثالي

April 10, 2017

abo.samra1

مافي حد مننا مثالي

August 2, 2017

Hasanabusalam

Von uns عندما تدمج تصبح منا ولا حاجه لكلمة أحد لأن المعنى مفهوم. هذا رأيي، تحياتي

March 1, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.