"Ils boivent leur lait et le mien."

الترجمة:هم يشربون حليبهم وحليبي.

August 9, 2016

19 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hafid417732

Merci beaucoup pour votre application


ThabetThab2

Leur=Their Leur lait,,,Their milk


nano117

ترجمتي كانت هكذا وجاء الرد بان هناك خطا .والصحيح هو(. هما يشربان ). بالفرنسية ils تعني هما او هم. فكيف لنا ان نعرف اذا كان المقصود هما او هم؟ لذلك يجب ان تعتبر اجابتي صحيحة


MeryamOujd2

اللبن : le lait fermenté و ليس le lait


hlqs1

هم يشربون الحليب خاصتهم وخاصتي


emmamino

لبنهم ولبني .. ما الخطأ فيها اللبن هو الحليب


betaimi

انا ايضا ذكرت الحليب اعتبروه خاطىء


Wadie_25Mar

حليبهم .لأن في الجملة "ils" و هي جمع مذكر


hend66282

اللبن هو الحليب


Haidy686053

Le lait : الحليب

Le lait fermenté : اللبن


betaimi

انا ايضا لما قلت لهم الحليب اعتبروه خاطىء


RidaElimra

يشربون لبنهم ولبني


Med____Rojdami

هههههههههههه ما لهم يشربون كل الحليب وكل الألبان هل هم أطفال رضع أم هم قوم جيع..؟


AfafEzzeld

Ils ترجمتها هم ام هما وكيف نفرق اذا كان يتكلم عن اثنان ام عن جمع


SamiraSami465096

اللبن والحليب لا يتشابهون ذوق اللبن والحليب انا بحب الحليب


RatilAsil

كنت ساكتب انت دوو الرائع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.