"Wie geht es meiner Frau?"

الترجمة:كيف حال زوجتي؟

August 9, 2016

12 تعليقًا


Ramaataat

لماذا مكتوب meiner وليس meine

February 27, 2017

Anasalbare

لان هون الmeiner داتيف... تصريف الdie او الeineمع الداتيف بتصيرder اوeiner

March 1, 2017

Solin_Hussein

وانا كتبت كيف حال امرأتي يعني نفس المعنى ليش غلط ❌❎

February 25, 2017

L0jr1

كتبت كيف حال زوجتي طلع صح بس وين زوجتي ههههههههههه

March 9, 2017

mehA143617

طيب كيف بدي اعرف انو الجملة داتيف من الفعل

May 22, 2017

VS6m2

انا كتبت كيف حال سيدتي وعطاني غلط (؟¿؟)

August 9, 2016

magatouve

سيدتي meine Dame

زوجتي meine Frau

August 9, 2016

Albacher

طيب كيف بدي اعرف انو الجملة داتيف ?

June 28, 2017

muhmadhamo

وين المشكلة اذا كتبت كيف هي زوجتي او كيف حال زوجتي بعتقد ما في فرق وكان لازم يقبل الجواب

July 2, 2017

rami770902

يعني الجملة مافيها شي بيدل انها داتيف

September 7, 2017

mohamad983383

Wie geht es meiner Frau ?

September 10, 2017

s.Qadi

جاي هون تسأل عن مرتك...؟!!!

November 18, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.