"Et qui va payer ?"

الترجمة:و من سيدفع ؟

August 9, 2016

7 تعليقات


zahraa307970

حرفيا المعنى ليس (من سيدفع) بل (و من سيدفع)

August 9, 2016

ModyDj
Mod

Qui va payer ? = من الذي سيدفع ؟

Et qui va payer ? = ومن الذي سيدفع ؟

ليس المعنى حرفي ، بل احتراماً للسياق الفرنسي

August 9, 2016

themrhassan

ممكن على ماذا تعود كلمة va و ما المعاني التي قد تأخدها للأن va هي "يذهب " فعل Aller ممكن شرح أكثر

August 9, 2016

ModyDj
Mod
August 9, 2016

themrhassan

بعدما قمت بإطلاع على الموضوع رائع و مشروح ببساطة أرجو منك أن ترى هل هذه صحيحة لكي أعرف أني فهمت درس vous allez regarder ============> ستشاهدون

August 9, 2016

ModyDj
Mod

سياق أول صحيح نعم لكن (ستنظرون) ، Regarder فعل نظر ، لكن تركيب الجملة الخاصة بك صحيح 100% بكلتي اللغتين

August 9, 2016

mnabil5

الفراغ بين الواو ومن غير ضروري

October 17, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.