"She has water."

الترجمة:لديها ماء.

August 9, 2016

56 تعليقًا


ahmedehab.22

هى لديها ماء


ayato58074

الترجمة هي لديها ماء


Ellen943033

ايش الفرق بين have و has ؟


faozi16

Has used with she or he and it ,but Have used I or you or we and They


soso992857

يمكن انو has تستخدم للجمع و have للمفرد


PCdC3

هي لديها ماء


tunalghamdi

الصوت يقول wari مو water


sanonh2005

انت لاتنطها بشكل واضح

الرجاء نطق الكلمات بشكل اوضح وشكرا


w2MO7

يا حمارة هو يلي بيعلمك مو انتي يلي بتعلمي


watchmoham

لمه دي تكلم بتقول كلمه water بطريقه غير صحيحة ارجة التصحيح


Mr-0th77

هم ينطقونها نطق خفيف لما تكون في اخر الكلمة لدرجة تكاد تكون ظاهرة وكانهم ينطقونها وادر وليس واتر


mkwl11

عشانهم اجانب متعودين ينطقونها كذا


Mr-0th77

مالخطا كتبت هي لديها ماء


1l.ve

هي لديها ماء بسبب كلمه She


XEvY13

لديها ماء أو هي لديها ماء


Fatema21862

ما بزبط هي لديها ماء لان الجملة هيك بصير فيها ضميرين هي و ها الملتصقة ب لدي ويصبح كأنه فاعلين فالأصح أن نقول لديها ماء


Peterkamal25

الترجمة الصح يا جماعة هي ( لديها ماء) 100٪


Ahmad873320

ما الفرق بين have و has


Dpki1

خطاء فقط... لديها ماء...


lFku3

لديها المياه


OM0H3

لديها ماء


Abdullah415335

لديها ماء . وليس هي لديها ماء. ارجو التصحيح


[مستخدم حسابه معطّل]

    كتبت لديها ماء حرفياً...


TheKing-Ma

    انا كتب هي لديها ماء ويقول لي "نه لديها ماء " وش ذا البرنامج


NK7U3

    هي لديها ماء


1rawan30

    هي لديها الماء


LoseFor

    مو المفروض هي لديها ماء


ManarTarek15

    مش بسمع غير اول كلمه وباقى الكلام مش بيسمعه العيب من النت ولا من ايه


eZht6

    هي لديها ماء


Maheer498821

    هي تمتلك ماء قال خطاء


DiaaAbdEls

    هي لديها ماء


mohamed506648

    هي لديها ماء


Hend858989

    هي لديها ماء


Tamer818837

    ماء او مياة كلاهم صحيح


JZ6M4

    Lynchburg l"


sanaa958277

    هي لديها مائ


tami986387

    هي لديها ماء او لديها ماء نفس الشيئ


MDMB0

    لمذا لم نضع a بجانب water


Jack409599

    هي لديها ماء


MagedM.Meg

    نفس المعنى


MagedM.Meg

    انتو بتستعبطو خلصتو القلوب الى معايه اونطه والله


jimin628413

    يقول هية لديها ماء كيف تعطونةshe وتقصدونة هية وليس انا فكيف خطا


7wr7sn

    المفروض تكون (هي لديها ماء) لانه في الجمله موجود الضمير she is


sy4l6

    الer في الاخر بتنطق a خفيفه


AyootaSala

    المشكلة انهم نفس المعني


AhmedMoham614563

    نفسي يجيب حاجه صعبه


kawtar486524

    متى نقول has و متى نقول have

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.