1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Spinne frisst die Fliege…

"Die Spinne frisst die Fliege."

الترجمة:العنكبوت يلتهم الذبابة.

August 10, 2016

16 تعليقًا


aloshhon

مرة بتحطوها يفترس مرة ياكل frisst خربطتونا!


AhmedGomaaomran

عادي الإتنين صحيحين


RQILY

حبيت كتير التعليم في هذا البرنامج


RonioIbrah

برنامج كتير مفيد و حلو يعطيكم العافية .. سؤالي عن صرفه النت انا عم استعملو ع الموبايل ميغات .. بالساعة كم ميغا بيصرف ؟


SamehFayez1

افتح الاعدادات ثم البيانات المستخدمة وابحث عن اسم البرنامج ستجد بجواره حجم البيانات المستخدمة


Banabay

يلتهم ولا يفترس ولا ياكل.


C3G42

العنكبوت يلتهم الذبابة.


KAmI853386

حتى الان تبدو انها مبسطه


KAmI853386

حتى الان تبدو المعلومات بسيطه وليست شامله


KAmI853386

اتوقع حتى اذا انهيت البرنامج لن تستطيع القراءة والكتابه وفهم اللغه بشكل جيد لانها مبسطه


akaz911

wo ist dei Problem


oTFP2

عنجد شكرا الكم على هلتصميم التعليمي الرائع بل اكثر من رائع


Mann304058

شكرا كثير الكم ممتاز


Hakem.ismail

فغيست بتعني بلوع او التهام ؟


HalaYamani1

تأكل أو تلتهم نفس المعنى

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.