"Der Hund der Frau ist alt."

الترجمة:كلب السيدة قديم.

منذ سنتين

6 تعليقات


HassanRa

المرأة وليست الامرأة .

منذ سنتين

AliAltaha2

هل نستطيع ان نقول Der Frau hund ist alt

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

souadelkadi
souadelkadi

Alt means قديم but for the dog it means مسن، or عجوز

منذ سنة واحدة

ahmadjafar8

ليش اصبح الارتكل der ومافي شي بيجعلها لتصير داتيف ؟؟

منذ سنة واحدة

BassamAlsa12

Die Frau

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.