1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Hund der Frau ist alt."

"Der Hund der Frau ist alt."

الترجمة:كلب السيدة قديم.

August 11, 2016

10 تعليقات


HassanRa

المرأة وليست الامرأة .


souadelkadi

Alt means قديم but for the dog it means مسن، or عجوز


nanonano549171

جوابي هو الصحيح .. لا يقال عن الكلب انه قديم. بل عجوز او كبير في السن


samia95002

هنا alt بمعنى كبير ...من غير المنطقي نقول على مخلوق يتحرك قديم . . ماهذا البرنامج ؟؟؟


AliAltaha2

هل نستطيع ان نقول Der Frau hund ist alt


ahmadjafar8

ليش اصبح الارتكل der ومافي شي بيجعلها لتصير داتيف ؟؟


ImamSalebe

مضاف إليه. Genitiv


SalehAmara

يوجد غباء في المبرمج


tarekibrah846492

عجوز وليس قديم

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.