دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Cette vache est la leur."

الترجمة:هذه البقرة بقرتهم.

منذ سنتين

8 تعليقات


Firasmeta
Firasmeta

هل استطيع ان اقول هذه البقرة لهم ؟

منذ سنتين

khaledkung

هذه البقرة خاصة بهم ؟؟

منذ سنة واحدة

khaoula2005

الخاصة بهم أو لهم أو للمؤنث la leur est

منذ سنة واحدة

hend66282

هذه البقرة لهم

منذ سنة واحدة

NouranAbdo

لماذا اداه التعريف La مفرده مع ان كلمه Leur جمع فبالتالي يجب ان تكون اداه التعريف Les

منذ سنة واحدة

FDP462797

لا لان La هنا تعود على البقرة -la vache-وهي مفرد

منذ سنة واحدة

NouranAbdo

Merci

منذ سنة واحدة

amira3393

لأن leur تستخدم لمجموعة مالكين لكن الشيء المملوك واحد، فبالتالي la هنا هي أداة تعريف ذاك الشيء المفرد، بينما لو كانت أتت leurs مع ال"s" لعنى ذلك مجموعة أشياء مملوكة لمجموعة مالكين ولتحقق كلامك ولزم استخدام الأداة les للتعريف☺

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة