"Ich trage ein Kleid und einen Rock."

الترجمة:أنا ألبس فستان و تنورة.

August 11, 2016

6 تعليقات


SalahEdinA1

Trage تريد ولا تلبس حيرتونا معكن والله شو يعني نمسح البرنامج مثلا

August 11, 2016

nadeenalbon

في كلمات كثير بتيجي باكثر من معنى و الالماني زيه زي الانجليزي بتعرف معنى الكلمة من سياق الجملة و بعدين عشان تتعلم لغة لازم تصبر و تتعلم وحدة وحدة و احمد ربك انو في برنامج زي ده و مجاني و بعدين المنهج لسه متخرج من مرحلة البيتا و الاخطاء شيء وارد لانه من صنع البشر !!

August 16, 2016

Baraa802099

Ich trage ein kleid und einen Rock

September 13, 2017

UKhG5

شي منو كتير

November 7, 2017

lana134216

Ich trage ein kleid

November 19, 2018

asma238384

الجواب صح لماذا وضعتموه خطا

March 23, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.