1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich trage ein Kleid und eine…

"Ich trage ein Kleid und einen Rock."

الترجمة:أنا ألبس فستان و تنورة.

August 11, 2016

7 تعليقات


luD214

اشو سبب استمعال ein ل klied و einen ل rock ؟؟


Baraa802099

Ich trage ein kleid und einen Rock


UKhG5

شي منو كتير


lana134216

Ich trage ein kleid


asma238384

الجواب صح لماذا وضعتموه خطا


SalahEdinA1

Trage تريد ولا تلبس حيرتونا معكن والله شو يعني نمسح البرنامج مثلا


nadeenalbon

في كلمات كثير بتيجي باكثر من معنى و الالماني زيه زي الانجليزي بتعرف معنى الكلمة من سياق الجملة و بعدين عشان تتعلم لغة لازم تصبر و تتعلم وحدة وحدة و احمد ربك انو في برنامج زي ده و مجاني و بعدين المنهج لسه متخرج من مرحلة البيتا و الاخطاء شيء وارد لانه من صنع البشر !!

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ