"Ist das Geschlecht wichtig?"

الترجمة:هل الجنس مهم؟

August 11, 2016

7 تعليقات


ZackZalt

ليس لها علاقة بممارسة الجنس الكلمة تعني الجنس ذكر او انثى مثل عندما تقوم بملء طلب يطلب منك الاسم . العمر .العنوان .الجنس ......الخ

November 14, 2016

Zaid-Albitar

الترجمة الصحيحة (( هل الجنس مهم؟ )) ببساطة

January 7, 2017

aloshhon

ماذا يقصد بهذه الجملة ؟؟

August 11, 2016

magatouve

كلمة Gesclecht تعني جنس الشخص (ذكر أو أنثى). السائل هنا يتساءل إن كان كون الشخص ذكر أم أنثى مهم لأمر ما ولكنه غير محدد للأسف!

August 12, 2016

naser167678

هل الجنس مهم

May 1, 2017

Muhammad111

هل تعني ممارسة الجنس ايضاً ؟ او كلمة اخرى قريبة منها لا اذكر

August 22, 2016

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

/كود النادي: Y6BPCN/

Gemeinsam lernen

March 4, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.