"Ist das Geschlecht wichtig?"

الترجمة:هل الجنس مهم؟

منذ سنتين

7 تعليقات


ZackZalt

ليس لها علاقة بممارسة الجنس الكلمة تعني الجنس ذكر او انثى مثل عندما تقوم بملء طلب يطلب منك الاسم . العمر .العنوان .الجنس ......الخ

منذ سنة واحدة

Zaid-Albitar

الترجمة الصحيحة (( هل الجنس مهم؟ )) ببساطة

منذ سنة واحدة

aloshhon

ماذا يقصد بهذه الجملة ؟؟

منذ سنتين

magatouve
magatouve

كلمة Gesclecht تعني جنس الشخص (ذكر أو أنثى). السائل هنا يتساءل إن كان كون الشخص ذكر أم أنثى مهم لأمر ما ولكنه غير محدد للأسف!

منذ سنتين

naser167678

هل الجنس مهم

منذ سنة واحدة

Muhammad111

هل تعني ممارسة الجنس ايضاً ؟ او كلمة اخرى قريبة منها لا اذكر

منذ سنتين

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

/كود النادي: Y6BPCN/

Gemeinsam lernen

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.