"Les femmes auxquelles il parle."

الترجمة:النساء عمّن هو يتكلم.

August 12, 2016

8 تعليقات


Essam828345

الجملة غير مفهومة كصيغة عربية وكصيغة فرنسية يرجى الشرح :)

August 12, 2016

ModyDj
Mod

السياقين صحيحين ، هنا قاعدة عربية إقتران حرفي الجر (عن + من) ، راجع هذا الموضوع

comment/14334695

August 12, 2016

Essam828345

هل يمكنك ان تشرح لي الجملة العربية من فضلك لانني لم افهم معناها

August 12, 2016

malek.hani2000

بهذه الصيغة "النساء عمّن هو يتكلم" ليس لها أي معنى في اللغة العربية.. لكن بغير ترتيب ممكن أن تستخدم كسؤال "عمن هو يتكلم؟".. الترجمة الصحيحة لجملة "les femmes auxquelles il parle" هي "النساء اللواتي يتكلم عنهن"

October 15, 2017

jawad1000000

الجملة حروفها غير منسقة بالعربية يرجى التصحيح....

July 3, 2017

77xr1

النساء اللاتي هو يتكلم عنهن

September 12, 2018

WALIDALALI1

يرجى تصحيح الترجمة : النساء اللواتي هو يتكلم عنهن

June 14, 2019

77xr1

لو عاوزين ترجمة حرفية فهي كالآتي:

النساء اللاتي عنهن هو يتكلم

Les femmes auxquelles il parle النساء اللاتي هو يتكلم عنهن

ولكن ليس المطلوب محاكاة ترتيب الكلمات في جملة اللغة الأصلية وإنما صياغة المعنى بمفردات اللغة المترجم لها وبترتيبها اللغوي فيها. المهم مطابقة المعنى وليس مطابقة ترتيب الكلمات. فلكل لغة خصائصها فمثلاً بعض اللغات تذكر الصفة قبل الموصوف كالإنجليزية ومنها تضعها بعد الموصوف كالفرنسية والعربية!

June 14, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.