"Elle lit."

الترجمة:هي تقرأ.

August 12, 2016

34 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


omarelh

ياجماعة ...مامعنى كلمة "lit " باضبط هل هي سرير ام قراءة لم أفهم و السلام


QyfQ2

في هذه الجملة تصريف لفعل القراءة معelle ضمير المؤنث الغائب lire /lit اما كلمة السرير فهي يأتي قبلها اداة معرفة le lit


MeryamOujd2

الكلمة هي تقرأ يا أصدقائي


marawe3

انا لم افهم الجملة


hanirayan

elle هي .lit تقرا


h6kr3

هي تقرأ


mohamedsal319524

elle lit هي تقرا le lit السرير


Hurricane10k

يا حمارررررررررررررر ههههههههههههههه


widad755886

في هدا السياق يعني تقرأ


9AZ81

لم افهم المعنى


rika858146

Elle lit بمعنى هى تقرأ فى الجملة دى لكن كلمة un lit ايضا بمعنى كلمة سرير


apIOl1

Elle lit هي تقرأ


gaiyone

lit يعني تقرا


h6kr3

صحيح ، من اي بلد انت


mohammed--0987

يا جماعه انا لا افهم هذه الجمله ولا تظهر الترجمه في السؤال


merry243546

هي تقرأ Elle lit


Loli442105

يعني هي تقرأ


AliSheikho

ممكن دردشة فرنسية


aEu73

Lit معناها تقرا


lI083

Elle lit هي تقرا


loubna202755

هي تقرءوليست سرير elle lit


hanirayan

oui bien suuuuuur

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.