1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Au revoir et à demain !"

"Au revoir et à demain !"

الترجمة:إلى اللقاء وإلى الغد!

August 12, 2016

50 تعليقًا


miftahElme

ممكن نترجمها الى اللقاء و الى الغد , من يتفق ؟


Nourdahik

الى القاء والى الغد.... والله هالجمل كلها ما عجبتني ترجمتها... بعرف معناتهن ودارستهن بس لغتي العربية تختلف عن لغة الترجمة...


MusabZoheir

ياخي في مرا A demain   يقول اراك غدا و مرات A demain الى الغد


RaghdaAkd

ولكن جوابي صحيح!ّ!


RaghdaAkd

جوابي صحيح!!


mahdi617634

مع السلامة الى الغد


mahdi617634

مع السلامه غدا


mahdi617634

مع السلامه وغدا


mahdi617634

مع السلامه والى الغد


taxR3

انا اقولها صحححح ايش فيه طفشت من كثر ما اعيدها


BraisBrahi

Cheni lfar9 bayn m3a salama wa wada3a


alielhajj6

وداعا والى الغد


Amer481464

كتبت ... (مع السلامة و أراك غدا) وطلع خطأ لماذا ؟


Amer481464

كتبتها ... (مع السلامة و الى الغد) لماذا اعطاني خطأ !!


walaamoham461409

ما بتصير الى اللقاء؟


walaamoham461409

ما بتصير الى اللقاء؟


Moroccanma

لكن اين كلمة ارى بالفرنسية


rOHr616339

حرف a يعني أراك !!؟


kzerkouk

الفرنسية في هذ الكلمات لا تترجم الكلمة او الجملة حرفيا بل تؤخد بعين الاعتبار انها جمل شهيرة معناها متعلق بيها كليا


nTNY12

مع السلامة والى الغد


knbh17

وراعا هي الى اللقاء


architectnadia

You are crazy dlingo


NRax12

لماذ خاطئة


Nour863098

انا اريد محادتة


RimaKena

نقولها عند الانتهاء مثلا انهيت حديثك مع صديقك قلها


3Xkm8

لا الجملة التي كتبتها صحيحة الغلط منكن


MAJD309997

اين الفعل (أرى) في الجملة!؟

Au revoir = إلى اللقاء et= و à= إلى Demain= غدا


NaimaManso2

تلعفيخ6بزف


NaimaManso2

أنتم لا تساعدونني


Rahaf137527

الى اللقاء و آراك غداً


zt2H5

ليش نستخدم à ? وليش نطقما à demain غيا ديمن


ayabasil1

الحمد لله


monaahmed285575

Au revoir et à demain


monaahmed285575

Au revoir et à demain!


monaahmed285575

Au revoir et à demain


AmenaJaber

الى اللقاء غدا طيب كيف ؟؟؟ اراك وين هالفعل (اراك )


uamaera

ماذا تعني à


Abderrahma699028

الى اللقاء غدا و اراك


AnfalAnfal15

الفرونسي صعيبه


InsSaid1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


bouchra669984

الى اللقاء و اراك غدا


Pearluwu

الو يجماعة ، جتني الجملة مرتبة جاهزة ظغطت بس تحقق وطلعت صح


FatimaBill2

لا اعرف كيف افعل 2: اريد ان اتحدث بصوتي هذا تحفيزا لي من فضلك يا دولينجو.


roumaissa478180

الى اللقاء واراك غدا


adem200108

لكانكم حصلتو قلولي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.