"Au revoir et à demain !"

الترجمة:إلى اللقاء وأراك غداً!

August 12, 2016

75 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


miftahElme

ممكن نترجمها الى اللقاء و الى الغد , من يتفق ؟


Nourdahik

الى القاء والى الغد.... والله هالجمل كلها ما عجبتني ترجمتها... بعرف معناتهن ودارستهن بس لغتي العربية تختلف عن لغة الترجمة...


AnfalAnfal15

الفرونسي صعيبه


InsSaid1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


MusabZoheir

ياخي في مرا A demain   يقول اراك غدا و مرات A demain الى الغد


RaghdaAkd

ولكن جوابي صحيح!ّ!


RaghdaAkd

جوابي صحيح!!


mahdi617634

مع السلامة الى الغد


mahdi617634

مع السلامه غدا


mahdi617634

مع السلامه وغدا


mahdi617634

مع السلامه والى الغد


taxR3

انا اقولها صحححح ايش فيه طفشت من كثر ما اعيدها


BraisBrahi

Cheni lfar9 bayn m3a salama wa wada3a


alielhajj6

وداعا والى الغد


Amer481464

كتبت ... (مع السلامة و أراك غدا) وطلع خطأ لماذا ؟


Amer481464

كتبتها ... (مع السلامة و الى الغد) لماذا اعطاني خطأ !!


walaamoham461409

ما بتصير الى اللقاء؟


walaamoham461409

ما بتصير الى اللقاء؟


Moroccanma

لكن اين كلمة ارى بالفرنسية


rOHr616339

حرف a يعني أراك !!؟


kzerkouk

الفرنسية في هذ الكلمات لا تترجم الكلمة او الجملة حرفيا بل تؤخد بعين الاعتبار انها جمل شهيرة معناها متعلق بيها كليا


nTNY12

مع السلامة والى الغد


knbh17

وراعا هي الى اللقاء


NRax12

لماذ خاطئة


Nour863098

انا اريد محادتة


RimaKena

نقولها عند الانتهاء مثلا انهيت حديثك مع صديقك قلها


3Xkm8

لا الجملة التي كتبتها صحيحة الغلط منكن


MAJD309997

اين الفعل (أرى) في الجملة!؟

Au revoir = إلى اللقاء et= و à= إلى Demain= غدا


NaimaManso2

تلعفيخ6بزف


NaimaManso2

أنتم لا تساعدونني


Rahaf137527

الى اللقاء و آراك غداً


zt2H5

ليش نستخدم à ? وليش نطقما à demain غيا ديمن


ayabasil1

الحمد لله


monaahmed285575

Au revoir et à demain


AmenaJaber

الى اللقاء غدا طيب كيف ؟؟؟ اراك وين هالفعل (اراك )


uamaera

ماذا تعني à


Abderrahma69902

الى اللقاء غدا و اراك


bouchra669984

الى اللقاء و اراك غدا


Pearluwu

الو يجماعة ، جتني الجملة مرتبة جاهزة ظغطت بس تحقق وطلعت صح


FatimaBill2

لا اعرف كيف افعل 2: اريد ان اتحدث بصوتي هذا تحفيزا لي من فضلك يا دولينجو.


roumaissa478180

الى اللقاء واراك غدا


adem200108

لكانكم حصلتو قلولي


Alwaleed996810

France : Au revoir et à demain ! English : Goodbye and until tomorow Arabic : الى اللقاء و إلى الغد


Alwaleed996810

الله ياخذ بليسكم


RedaSakhi1

أحببت هذاأتطبيق❤️❤️


noura95335

ألى للقاء وإلى الغد


brahim354244

مع السلامة إلى اللقاء كيف كيف


ItR410

لماذا خطأ


houda845203

Au revoir et à demain


asma427520

مع السلامة واراك غدا


wardia2805

اراك غدا هي ترجمه ل lit on se voit demain


Noury214

ما الفرق بين a و à


Noury214

مالفرق بين a و à


abdomimo

نيك حتشون يماك


abdomimo

يحرق حتشون يماك


1XO63

هل (و أراك )تعني( et à)؟


Reyovawol

إلى اللقاء وأراك غدا


maha-H-A

كتبتُ " مع السلامة وأراك غدًا ! " خطأ !! والصحيحة ( إلى اللقاء و أراك غداً! ) ما المشكلة؟؟!


omhafsa9

هل نستطيع قول إلى اللقاء غدا


ZackariaYa

صحاب ممكن تعطون قلب


Kpsq19

اين الخطاء???

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.