"La femme est respectée par son mari."

الترجمة:المرأة محترمة من طرف زوجها.

August 13, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


HussamMHus

كلمة طرف أو قبل بكسر القاف المقصود فيها تحديد من قام بالفعل حقيقةً.


bana369526

الترجمة الحرفية عنجد كتير بشعة!!


RizkallahK1

اليست الجملة ( المرإة محترمة من زوجها) افضل من طرف زوجها فلماذا من طرف؟؟؟؟؟


77xr1

ومن زوجها بطلع من طرف مين!؟


Hasnaa875886

من قبل * أرجو الاهتمام باللغة العربية


AhmedEcheb

الإمرأة محترمة من طرف زوجها


MoushiraHa

فعلا hasnaa من قبل زوجها اصح لغويا.


abdehameid

المفروض المرآه "تحترم" من طرف زوجها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.