دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Leur père boit un petit peu de vin."

الترجمة:أبوهم يشرب القليل جداً من النبيذ.

منذ سنتين

7 تعليقات


aziz907659

يجب ان لا نعلم ابناءنا هكذا عبارات

منذ سنة واحدة

hilmi00

"اباهم يشرب قليلا جدا من النبيذ" خطاء ؟

منذ 8 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

(أب) هو مبتداء مرفوع ويرفع بالواو لأنها من الأسماء الخمسة

منذ 7 أشهر

wefa5

لا أريد تناقضات في المبادئ ،أبوهم يشرب القليل جدا من القهوة أفضل

منذ سنتين

Maythm
Maythm

Petit peu بمعنى très ؟

منذ سنة واحدة

QKgF4

Oui

منذ سنة واحدة

Amelie113512

يعني فرقت بين قليلا جدا والقليل جدا

منذ 7 أشهر