"Leur père boit un petit peu de vin."

الترجمة:يشرب أبوهم القليل جداً من النبيذ.

August 13, 2016

10 تعليقات


aziz907659

يجب ان لا نعلم ابناءنا هكذا عبارات

April 8, 2017

hilmi00

"اباهم يشرب قليلا جدا من النبيذ" خطاء ؟

January 3, 2018

AmineHadji1
Mod

(أب) هو مبتداء مرفوع ويرفع بالواو لأنه من الأسماء الخمسة

January 30, 2018

wefa5

لا أريد تناقضات في المبادئ ،أبوهم يشرب القليل جدا من القهوة أفضل

August 13, 2016

Maythm

Petit peu بمعنى très ؟

December 21, 2016

QKgF4

Oui

April 18, 2017

Amelie113512

يعني فرقت بين قليلا جدا والقليل جدا

January 30, 2018

rajaa513032

"والدهم يحتسي القليل جدا من النبيذ."خطأ؟

December 21, 2018

AmineHadji1
Mod

احتسى = siroter
والدهم يحتسي القليل جداً من النبيذ = Leur père sirote un petit peu de vin

December 21, 2018

rajaa513032

شكرا على التوضيح

December 22, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.