1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أنا بخير, شكراً."

"أنا بخير, شكراً."

الترجمة:Mir geht's gut, danke.

August 13, 2016

9 تعليقات


Huzifa943103

متي استخدم mirاوich?


ayoub878413

متى تستخدم ich ومتى تستخدمmir?


saydesayeg

Mir geht's gut danke


islameng

هل ممكن إجابه اخري بنفس المعني وهي .......Danke , sehr Gut


magatouve

في الحياة اليومية يمكنك استخدام ذلك، ولكن كترجمة ليست بالدقة الكافية برأيي. sehr gut يمكنأن تدل على أي شيء وليست بالضرورة حالتك أنك بخير. ربما الجرسون يسألك إن أعجبك الطعام فتقول له danke, sehr gut.

أما عندما تقول mir geht's gut فأنت تتحدث بشكل محدد عن حالتك.


nadeenalbon

و هل استطيع ان اقول ich bin gut danke ؟


Aya.Hilal

هل يمكن أن نقول Ich bin gut?

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.