"أنا بخير, شكراً."

الترجمة:Mir geht's gut, danke.

August 13, 2016

7 تعليقات


Huzifa943103

متي استخدم mirاوich?

September 16, 2018

AmmarAlawn3

+1

December 15, 2018

ayoub878413

متى تستخدم ich ومتى تستخدمmir?

February 1, 2019

saydesayeg

Mir geht's gut danke

May 27, 2018

islameng

هل ممكن إجابه اخري بنفس المعني وهي .......Danke , sehr Gut

August 13, 2016

magatouve

في الحياة اليومية يمكنك استخدام ذلك، ولكن كترجمة ليست بالدقة الكافية برأيي. sehr gut يمكنأن تدل على أي شيء وليست بالضرورة حالتك أنك بخير. ربما الجرسون يسألك إن أعجبك الطعام فتقول له danke, sehr gut.

أما عندما تقول mir geht's gut فأنت تتحدث بشكل محدد عن حالتك.

August 13, 2016

nadeenalbon

و هل استطيع ان اقول ich bin gut danke ؟

August 16, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.