"On fait ce qu'on peut."

الترجمة:نحن نفعل ما نستطيع .

August 13, 2016

8 تعليقات


AminBoulma

ما الفرق بين "ce"و"se"

September 3, 2016

sho589986

Ce اسم اشاره للمذكر ce chat est petit

June 11, 2018

sho589986

Se ضمير يعود على هى او هو

June 11, 2018

Yas432

نفعل ما نقدر عليه

August 13, 2016

TamaditiMohamed

نعمل ما نقدر عليه .. حتى هي صحيحة

February 19, 2017

hilmi00

نفعل الذي نستطيع

February 22, 2017

MedHosam1

الصوت لا يفرق لنا الكلمات بدقة

September 12, 2018

Hadjer_G

لم افهم الجملة ارجو التوضيح

September 17, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.