1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "On fait ce qu'on peut."

"On fait ce qu'on peut."

الترجمة:نحن نفعل ما نستطيع .

August 13, 2016

9 تعليقات


AminBoulma

ما الفرق بين "ce"و"se"


sho589986

Ce اسم اشاره للمذكر ce chat est petit


sho589986

Se ضمير يعود على هى او هو


Yas432

نفعل ما نقدر عليه


TamaditiMohamed

نعمل ما نقدر عليه .. حتى هي صحيحة


hilmi00

نفعل الذي نستطيع


MedHosam1

الصوت لا يفرق لنا الكلمات بدقة


Hadjer_G

لم افهم الجملة ارجو التوضيح


othma1909

لماذا اضفنا ce للجملة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.