"On fait ce qu'on peut."

الترجمة:نحن نفعل ما نستطيع .

August 13, 2016

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


AminBoulma

ما الفرق بين "ce"و"se"


sohayls

Se ضمير يعود على هى او هو


sohayls

Ce اسم اشاره للمذكر ce chat est petit


MedHosam1

الصوت لا يفرق لنا الكلمات بدقة


TamaditiMohamed

نعمل ما نقدر عليه .. حتى هي صحيحة


hilmi00

نفعل الذي نستطيع


Hadjer_G

لم افهم الجملة ارجو التوضيح


othma1909

لماذا اضفنا ce للجملة


abdennour428

لماذا On وليس Nous


MAROCOO_PRO

لانه ضمير مستتر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.