"On fait ce qu'on peut."

الترجمة:نحن نفعل ما نستطيع .

8/13/2016, 11:32:26 PM

8 تعليقات


AminBoulma

ما الفرق بين "ce"و"se"

9/3/2016, 12:48:11 PM

sho589986

Ce اسم اشاره للمذكر ce chat est petit

6/11/2018, 5:49:05 PM

sho589986

Se ضمير يعود على هى او هو

6/11/2018, 5:50:18 PM

Yas432

نفعل ما نقدر عليه

8/13/2016, 11:32:26 PM

TamaditiMohamed

نعمل ما نقدر عليه .. حتى هي صحيحة

2/19/2017, 10:01:51 AM

hilmi00

نفعل الذي نستطيع

2/22/2017, 11:09:28 AM

MedHosam1

الصوت لا يفرق لنا الكلمات بدقة

9/12/2018, 2:53:29 PM

Hadjer_G

لم افهم الجملة ارجو التوضيح

9/17/2018, 5:54:30 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.