1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هي تريد أن ترى كعكتي ."

"هي تريد أن ترى كعكتي ."

الترجمة:Elle veut voir mon gâteau.

August 14, 2016

4 تعليقات


mohothma17

تنظر وترى لهما نفس المعنى هل يوجد فرق بين الفعلين voir regarder من حيث المعنى


ModyDj
Mod
Plus

في اللغة العربية نعم لا يوجد فرق ، لكن في اللغة الفرنسية يوجد فرق

بمعنى voir تقبل رأى ونظر

بينما Regarder نظر فقط

معنى voir في اللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا معنى Regarder في اللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا


mohothma17

شكرا جزيلا على هذه الفائدة


Nour346602

"elle veut voir ma tarte" est incorrecte?

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.