"هي تريد أن ترى كعكتي ."

الترجمة:Elle veut voir mon gâteau.

August 14, 2016

6 تعليقات


mohothma17

لماذا هذه الترجمة خاطئة 2. Elle veut regarder mon gâteau

August 14, 2016

ModyDj
Mod

هي تريد أن تنظر إلى كعكتي

August 15, 2016

mohothma17

تنظر وترى لهما نفس المعنى هل يوجد فرق بين الفعلين voir regarder من حيث المعنى

August 15, 2016

ModyDj
Mod

في اللغة العربية نعم لا يوجد فرق ، لكن في اللغة الفرنسية يوجد فرق

بمعنى voir تقبل رأى ونظر

بينما Regarder نظر فقط

معنى voir في اللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا معنى Regarder في اللغة الفرنسية ، يرجى الضغط هنا

August 15, 2016

mohothma17

شكرا جزيلا على هذه الفائدة

August 16, 2016

Nour346602

"elle veut voir ma tarte" est incorrecte?

January 30, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.