"أنا هكذا ."

الترجمة:Je suis comme ça.

August 14, 2016

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Adam_Zerrouk

moi comme ça من المفروض صحيحة


khaledkung

moi comme ça §§§!


FATIK07

moi comme ça من المفروض صحيحة


ziad572470

Je suis comme ça وJe comme ça وMoi comme ça
كل هذه الكلمات صحيحة


AmineHadji1
  • Je suis comme ça : صحيحة
  • Je comme ça : خطاء. يجب أن يكون هناك فعل في الجملة الفرنسية. الجملة الاسمية مبتداء + خبر اسم/شبه جملة يترجم بالفرنسية Sujet + verbe être au présent + Attribut du sujet (فاعل + فعل être في المضارع + صفة الفاعل).
  • Moi comme ça : خطاء. moi ليس ضمير الفاعل، بل ضمير اسم مجرور أو ضمير يستعمل للتوكيد. يجب ظهور الفاعل في الفرنسية فيمكن القول Moi, je suis comme ça.
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.