دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Vous êtes inutile."

الترجمة:أنت بلا فائدة.

منذ سنتين

6 تعليقات


AyoubRezka

Inutile #utile

منذ سنتين

rozst

هل يوجد احد يحترم الاخر ويقول له انت بلا فائدة،!!!!هذا لا يصح

منذ 11 شهرًا

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

هذه الصيغة تستعمل كثيراً في السخر، فيعني أن حسب التدريج الإجتماعي يجب علينا أحترام أحد لكننا نعتقد أنه لا يستحق مكانته.

منذ 11 شهرًا

AsmahanMaj

اليست للجمع سيد دولينغو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

Menna554985

Vous بتيجي بمعنيين 1_ بمعني" أنتم" للجمع 2_ بمعني حضرتك لحد اكبر منك" للاحترام يعني"

منذ سنة واحدة

Hala589264

غير مجدي = بدون جدوى

منذ 6 أشهر