"Vous êtes inutile."

الترجمة:أنت بلا فائدة.

August 15, 2016

7 تعليقات


rozst

هل يوجد احد يحترم الاخر ويقول له انت بلا فائدة،!!!!هذا لا يصح

October 16, 2017

AmineHadji1

هذه الصيغة تستعمل كثيراً في السخر، فيعني أن حسب التدريج الإجتماعي يجب علينا أحترام أحد لكننا نعتقد أنه لا يستحق مكانته.

October 17, 2017

AyoubRezka

Inutile #utile

August 15, 2016

lila323053

الامر الاكثر غرابة هو ان "vous" استعملناها هنا بهدف صيغة الاحترام !,... لكن هذه الجملة لا اعتقد انه من الجيد ان نقولها بصيغة الاحترام! ... يعني فهذه الجملة تعني ذما و سخرية !!!

July 11, 2019, 10:38 AM

AsmahanMaj

اليست للجمع سيد دولينغو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

February 25, 2017

Menna554985

Vous بتيجي بمعنيين 1_ بمعني" أنتم" للجمع 2_ بمعني حضرتك لحد اكبر منك" للاحترام يعني"

July 7, 2017

Hala589264

غير مجدي = بدون جدوى

April 4, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.