"Je me suis décidée."

الترجمة:أنا قررت.

August 15, 2016

4 تعليقات


3imado2010

je suis décidée

August 15, 2016

ELKHANSSA
Mod

هذا خطأ
الفعل décidér يصرف مع الفعل avoir في الماضي المركب و هو من الأفعال المتعدية يعني يحتاج مفعولا به
يعني جملتك تصبح : أنا قررت ....= .... J'ai décidé


بالنسبة لمثالنا فإن الفعل المستخدم هو الفعل se décider هو فعل إنعكاسي و كل الأفعال الإنعكاسية تصرف مع الفعل être

أنظر هنا لمزيد من المعلومات حول الأفعال المتعدية واللازمة
أنظر هنا مصدر فرنسي عربي
décider
se décider


كل ما ذكرناه يتعلق بالشق الفرنسي ولكن بالنسبة للشق العربي فإن الجملتين (J'ai décidé // Je me suis décidée) تقبل الترجمة (أنا قررت)

August 15, 2016

basma971725

احسنت

August 18, 2017

Essam828345

.

August 22, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.