1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Han tar med sig barnen."

"Han tar med sig barnen."

الترجمة:يجلب الأطفال.

August 15, 2016

5 تعليقات


Marwanmhd

يجلب الاطفال معه ؟ ام يجلب اطفاله معه ؟؟


asceel.hab

كلمة يجلب تنطوي على 'مع' في معناها.
Tar معناها يأخذ
Tar med sig سوية معناها يجلب


Marwanmhd

السؤال عن معنى sig في الجملة هنا الاطفال تابعين للشخص . اي اطفاله ( ك والد يجلب اطفاله ) . ام هو يجلب اطفال ( كاستاذ يجلب اطفال من المدرسة )


asceel.hab

سقطت مني sig في اجابتي السابقة، لذا عدلت الاجابة.
هنا sig انعكاسية، ملازمة للفعل وتتغير بتغير الفاعل.
Jag tar med mig
Du tar med dig
وهكذا
اذا كانت الجملة أطفاله تصبح هكذا
Han tar med sig sina barn.
هنا sina تشير الى عودة الاطفال اليه.


Marwanmhd

شكرا للتوضيح

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.