دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Han tar med sig barnen."

الترجمة:يجلب الأطفال.

منذ سنتين

5 تعليقات


Marwanmhd

يجلب الاطفال معه ؟ ام يجلب اطفاله معه ؟؟

منذ سنتين

asceel.hab
asceel.hab

كلمة يجلب تنطوي على 'مع' في معناها.
Tar معناها يأخذ
Tar med sig سوية معناها يجلب

منذ سنتين

Marwanmhd

السؤال عن معنى sig في الجملة هنا الاطفال تابعين للشخص . اي اطفاله ( ك والد يجلب اطفاله ) . ام هو يجلب اطفال ( كاستاذ يجلب اطفال من المدرسة )

منذ سنتين

asceel.hab
asceel.hab

سقطت مني sig في اجابتي السابقة، لذا عدلت الاجابة.
هنا sig انعكاسية، ملازمة للفعل وتتغير بتغير الفاعل.
Jag tar med mig
Du tar med dig
وهكذا
اذا كانت الجملة أطفاله تصبح هكذا
Han tar med sig sina barn.
هنا sina تشير الى عودة الاطفال اليه.

منذ سنتين

Marwanmhd

شكرا للتوضيح

منذ سنتين