"J'allais écrire une lettre."

الترجمة:أنا كنت سأكتب رسالة.

August 16, 2016

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


AyoubRezka

اليست هي futur proche في الماضي


ModyDj
Mod
Plus

نعم ، لكن الفرق بأن هذا الشيء لم يتم في الماضي ، بينما إن وضع في الحاضر فإن هنالك إمكانية للأمر أن يحدث ، سؤال ممتاز أحسنت :)


A-slam

هل هذه الصيغة ثابتة للماضي الناقص للفعل aller اانا سوف اكتب هي سوف تكتب


ModyDj
Mod
Plus

إن تبعه فعل نعم ، ففي هذه الجملة :

J'allais écrire une lettre. = أنا كنت سأكتب رسالة .

Je vais écrire une lettre. = أنا سأكتب رسالة .

راجع هذا الموضوع :

comment/13566399

ايضاً هذا الموضوع :

comment/15241259


HamedEzzel

كنت سوف اكتب رسالة اجابة اخرى صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.