1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'allais écrire une lettre."

"J'allais écrire une lettre."

الترجمة:أنا كنت سأكتب رسالة.

August 16, 2016

4 تعليقات


AyoubRezka

اليست هي futur proche في الماضي


ModyDj
Mod

نعم ، لكن الفرق بأن هذا الشيء لم يتم في الماضي ، بينما إن وضع في الحاضر فإن هنالك إمكانية للأمر أن يحدث ، سؤال ممتاز أحسنت :)


A-slam

هل هذه الصيغة ثابتة للماضي الناقص للفعل aller اانا سوف اكتب هي سوف تكتب


ModyDj
Mod

إن تبعه فعل نعم ، ففي هذه الجملة :

J'allais écrire une lettre. = أنا كنت سأكتب رسالة .

Je vais écrire une lettre. = أنا سأكتب رسالة .

راجع هذا الموضوع :

comment/13566399

ايضاً هذا الموضوع :

comment/15241259

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.