دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"J'allais écrire une lettre."

الترجمة:أنا كنت سأكتب رسالة.

منذ سنتين

4 تعليقات


AyoubRezka

اليست هي futur proche في الماضي

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

نعم ، لكن الفرق بأن هذا الشيء لم يتم في الماضي ، بينما إن وضع في الحاضر فإن هنالك إمكانية للأمر أن يحدث ، سؤال ممتاز أحسنت :)

منذ سنتين

A-slam
A-slam

هل هذه الصيغة ثابتة للماضي الناقص للفعل aller اانا سوف اكتب هي سوف تكتب

منذ سنة واحدة

ModyDj
ModyDj
Mod

إن تبعه فعل نعم ، ففي هذه الجملة :

J'allais écrire une lettre. = أنا كنت سأكتب رسالة .

Je vais écrire une lettre. = أنا سأكتب رسالة .

راجع هذا الموضوع :

comment/13566399

ايضاً هذا الموضوع :

comment/15241259

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة