"Nous aurions été prêts."

الترجمة:نحن لكنا قد كنا مستعدين.

August 16, 2016

8 تعليقات


bana369526

كأنو هالجملة غليظة شويّ

August 16, 2016

ModyDj
Mod

يرجى مراجعة نصائح وملاحظات الدرس ، لمعرفة السياق المتبع

لكان + قد + الفعل بصيغة الماضي

August 18, 2016

MustafaAll395279

مرحبا

August 3, 2018

nourAS10

ممكن تعملوا نسخة نصائح عالموبايل ماعندي كمبيوتر

November 18, 2016

jawad1000000

اعملو نسخة هاتف لتعم الفائدة

January 7, 2017

hlqs1

فعلا نحتاج الى نسخة هاتف للشرح هنالك العديد من المستخدمين المجتهدين الذين لا يستطيعون استخدام الحاسوب

September 7, 2017

Djamel-Eddine.

désole mon frère mais il y a un erreur de traduction . cette phrase est trop complique

August 13, 2018

77xr1

(نحن لكنا قد كنا)!!

هذه بالتأكيد ليست لغة عربية سليمة!

بل قولوا: نحن لكنا قد استعددنا أو تجهزنا مثل Nous aurions été trois نحن لكنا قد صرنا ثلاثة.

October 7, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.