1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir laufen, obwohl wir müde …

"Wir laufen, obwohl wir müde sind."

الترجمة:نحن نركض، رغم أننا مرهقون.

August 16, 2016

16 تعليقًا


d4t37

متعب تعني مرهق


fadi.farou

laufen ترجمتها ايضا نسير


MuhanadSla

لايوجد اننا في الاحتمالات


aliasmina

صح لا توجد اننا


hamada84214

لايوجد في الاحتمالات اننا


anas639677

الترجمة مو حرفية المهم المعنى لكن هي مشكلة عندما نريد التعبير بالعربية


ppyua

كلامك صحيح


AsmaSleman1

Wir laufen obwohl wir mude sind


AsmaSleman1

Wir laufen obwohl wir mude sind


AsmaSleman1

Wir laufen obwohl wir mude sind


fatma183481

Wir laufen, obwohl wir müde sind


d4t37

Laufen يسير او يمشي


MohiuddenB

Wir laufe obwohl wir müde sind


ppyua

بالرغم وليس رغم


janakhodor1

ما الفرق بين متعبون ومرهقون؟؟؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.