1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Qu'est-ce que c'est ?"

"Qu'est-ce que c'est ?"

الترجمة:ما هذا ؟

August 17, 2016

14 تعليقًا


PureWaterBird

لماذا هنا لم نكتب qui بدل من que ممكن حد يفصل ليا السؤال دا وبعتذر لو كنت بعطله


ModyDj
Mod

Qui = من

Que = ما

ادخال Que لمرتين في حالة السؤال تأتي في وضع السياق بالشكل الفرنسي الصحيح ، أصل الكلمة قبل إدخال Que الثانية :

Qu'est-ce ?

بعد ادخال que تم تصحيح وضعية الجملة الفرنسية

Qu'est-ce que c'est ?

وللجملتين المعنى ذاته

مثال آخر للتوضيح :

Que veut-il ? => Qu'est-ce qu'il veut ?


Swar.Ibrahim

تفصيل جميل.. شكرا.. اذا نستطيع أن نقول: Qu'est-ce? ترجمتها (ما هذا) اما : Qu'est-ce que c'est فترجمتها (ما هو هذا)... صحيح ؟!


HussamMHus

ماذا يريد؟ ما الشيء الذي يريد؟.


Adnan545961

كل شيء سهل لماذا تشتكون


jyUD7

لماذا يذكر que c'est مره اخرى لم افهم لماذا يكرر الفعل فى الفرنسية في نفس الجمله


DmAmine27

أنظروا إلى الفرق بين الترجمتين من حيث طول الجملة. ما أجمل اللغة العربية "خيرُ الكلامِ ما قلَّ ودلْ"


mimo740933

دائما ما اكتبها صحيح وتكتبون تقريبا لماذا لااعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟


mr.sahba10

يمكن ان تكون المشكلة في لوحة مفاتيحك


Riyad5000

التصحيح غير دقيق، لا يوجد فراغ بين الكلمة وعلامة الاستفهام

وهذا التصحيح يتكرر كثيراً

تحياتي


HACKERSnip

ماهذا يعني ماذا هنالك لماذا اعتبرتوها ليست صحيحى هناك أخطاء بلتصحيح


TariqELmota3alim

هل يصح قول ماذا هناك ؟


TariqELmota3alim

او ما الذي هناك ؟


26respectful

ليش بس ما ناخذ كلمة Qu'est-ce فقط ؟.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.