"Qu'est-ce que c'est ?"

الترجمة:ماذا هو؟

August 17, 2016

26 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


MElRahim51

لماذا هنا لم نكتب qui بدل من que ممكن حد يفصل ليا السؤال دا وبعتذر لو كنت بعطله


ModyDj
Mod
Plus

Qui = من

Que = ما

ادخال Que لمرتين في حالة السؤال تأتي في وضع السياق بالشكل الفرنسي الصحيح ، أصل الكلمة قبل إدخال Que الثانية :

Qu'est-ce ?

بعد ادخال que تم تصحيح وضعية الجملة الفرنسية

Qu'est-ce que c'est ?

وللجملتين المعنى ذاته

مثال آخر للتوضيح :

Que veut-il ? => Qu'est-ce qu'il veut ?


Swar.Ibrahim

تفصيل جميل.. شكرا.. اذا نستطيع أن نقول: Qu'est-ce? ترجمتها (ما هذا) اما : Qu'est-ce que c'est فترجمتها (ما هو هذا)... صحيح ؟!


SoumiaBaou1

ماذا تضن نفسك


HussamMHus

ماذا يريد؟ ما الشيء الذي يريد؟.


Saad386

كل شيء سهل لماذا تشتكون


aichamrhar

ماعرت علاش يشكون


jyUD7

لماذا يذكر que c'est مره اخرى لم افهم لماذا يكرر الفعل فى الفرنسية في نفس الجمله


Riyad5000

التصحيح غير دقيق، لا يوجد فراغ بين الكلمة وعلامة الاستفهام

وهذا التصحيح يتكرر كثيراً

تحياتي


mimo740933

دائما ما اكتبها صحيح وتكتبون تقريبا لماذا لااعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟


mr.sahba10

يمكن ان تكون المشكلة في لوحة مفاتيحك


aichamrhar

أتفق معكي


TariqELmota3alim

هل يصح قول ماذا هناك ؟


TariqELmota3alim

او ما الذي هناك ؟


DmAmine27

أنظروا إلى الفرق بين الترجمتين من حيث طول الجملة. ما أجمل اللغة العربية "خيرُ الكلامِ ما قلَّ ودلْ"


26respectful

ليش بس ما ناخذ كلمة Qu'est-ce فقط ؟.


sima51737

الصوت لا يعمل


aichamrhar

أتفق معكي ممكن شي مشكل بلبار


9pdn8

اين الخطأ في الإجابة


farah887880

مفهمتش كشما واحد يفهمني الله يحفضكم


9pdn8

اين االخطان في هذه الجملة


ACf120

ما هذا أو ما هيته

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.