"Qu'est-ce que c'est ?"

الترجمة:ما هذا ؟

August 17, 2016

10 تعليقات


jyUD7

لماذا يذكر que c'est مره اخرى لم افهم لماذا يكرر الفعل فى الفرنسية في نفس الجمله

June 19, 2017

PureWaterBird

لماذا هنا لم نكتب qui بدل من que ممكن حد يفصل ليا السؤال دا وبعتذر لو كنت بعطله

August 17, 2016

ModyDj
Mod

Qui = من

Que = ما

ادخال Que لمرتين في حالة السؤال تأتي في وضع السياق بالشكل الفرنسي الصحيح ، أصل الكلمة قبل إدخال Que الثانية :

Qu'est-ce ?

بعد ادخال que تم تصحيح وضعية الجملة الفرنسية

Qu'est-ce que c'est ?

وللجملتين المعنى ذاته

مثال آخر للتوضيح :

Que veut-il ? => Qu'est-ce qu'il veut ?

August 18, 2016

HussamMHus

ماذا يريد؟ ما الشيء الذي يريد؟.

May 18, 2018

mimo740933

دائما ما اكتبها صحيح وتكتبون تقريبا لماذا لااعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

February 26, 2017

mr.sahba10

يمكن ان تكون المشكلة في لوحة مفاتيحك

March 16, 2017

HACKERSnip

ماهذا يعني ماذا هنالك لماذا اعتبرتوها ليست صحيحى هناك أخطاء بلتصحيح

January 30, 2017

TariqELmota3alim

هل يصح قول ماذا هناك ؟

February 9, 2017

TariqELmota3alim

او ما الذي هناك ؟

February 9, 2017

Riyad5000

التصحيح غير دقيق، لا يوجد فراغ بين الكلمة وعلامة الاستفهام

وهذا التصحيح يتكرر كثيراً

تحياتي

March 12, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.