"Il finit la lettre."

الترجمة:هو ينهي الرسالة.

August 17, 2016

7 تعليقات


PureWaterBird

الخطاب = الرسالة

August 17, 2016

ModyDj
Mod

صحيح ، جار الإضافة :)

August 18, 2016

khaledkung

لماذا لا نقول يكمل الرسالة

October 12, 2016

urfo8zQ5

اصبت

September 9, 2017

sho589986

Il complète la lettre هو يكمل الرساله

June 24, 2018

fIOz10

ينهي يكمل يتم لها نفس المعنى يجب ان تقبل

December 27, 2017

sho589986

لامش نفس المعنى ممكن اكمل وموصلش للنهايه

June 24, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.