"Il finit la lettre."

الترجمة:هو ينهي الرسالة.

August 17, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


MElRahim51

الخطاب = الرسالة


ModyDj
Mod
Plus

صحيح ، جار الإضافة :)


khaledkung

لماذا لا نقول يكمل الرسالة


sohayls

Il complète la lettre هو يكمل الرساله


fIOz10

ينهي يكمل يتم لها نفس المعنى يجب ان تقبل


sohayls

لامش نفس المعنى ممكن اكمل وموصلش للنهايه


Nsm710

هو أنهى الرسالة هل هي صحيحة


Aya197876

لا لأن (انهى) في الزمن الماضي فسنقول il a fini اما( ينهي) في الزمن الحاضر فسنقول il finit

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.