"Il finit la lettre."

الترجمة:هو ينهي الرسالة.

August 17, 2016

9 تعليقات


khaledkung

لماذا لا نقول يكمل الرسالة


sho589986

Il complète la lettre هو يكمل الرساله


Nsm710

هو أنهى الرسالة هل هي صحيحة


Aya197876

لا لأن (انهى) في الزمن الماضي فسنقول il a fini اما( ينهي) في الزمن الحاضر فسنقول il finit


MElRahim51

الخطاب = الرسالة


ModyDj
Mod
Plus

صحيح ، جار الإضافة :)


fIOz10

ينهي يكمل يتم لها نفس المعنى يجب ان تقبل


sho589986

لامش نفس المعنى ممكن اكمل وموصلش للنهايه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.