"Vous montrez vos vêtements."

الترجمة:أنتم تظهرون ملابسكم .

August 17, 2016

6 تعليقات


PureWaterBird

ما الفرق بين montrer و presenter ولو في كلمة تانية تشبه ف المعني لو حد يعرف أهو كلنا بنستفاد

August 17, 2016

OmarBrz

Présenter:قدم نفسه او خطابا او شخصا او إحساسا او حضر الى مكان ما

November 9, 2016

OmarBrz

Montrer:اظهر شيئاً ما

November 9, 2016

ShazaAjam

حلو

November 18, 2016

ZinebZouhi

Monter تعني بيِّن او اضهر

February 15, 2019

MajedaTeka

ما معناها. في اللغة العربية غير متداولة في هذا المعنى

March 29, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.