"Vous montrez vos vêtements."

الترجمة:أنتم تظهرون ملابسكم .

August 17, 2016

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MElRahim51

ما الفرق بين montrer و presenter ولو في كلمة تانية تشبه ف المعني لو حد يعرف أهو كلنا بنستفاد


KawtarRazz

تMontrer تعني تشير واحيانا تقدم واحيانا تضهر حسب سياق الجملة اما présenter تعني تقدم فقط


OmarBrz

Présenter:قدم نفسه او خطابا او شخصا او إحساسا او حضر الى مكان ما


OmarBrz

Montrer:اظهر شيئاً ما


MajedaTeka

ما معناها. في اللغة العربية غير متداولة في هذا المعنى


MoushiraHa

انتم ترونهم ملابسكم أصح


Youssefalaouisos

انتم تظهرون ازيائكم لماذا لم يعتبرها صحيحة .


omaima783696

انا اعلم ان الفعل montrer معناه يعطي


AmineHadji1

لا. يعطي = Donner. يظهر = Montrer.


ZinebZouhi

Monter تعني بيِّن او اضهر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.