"نحن لدينا خبز ."

الترجمة:Nous avons du pain.

8/17/2016, 5:35:20 PM

3 تعليقات


so504267

لماذا يجب ان استخدم du pain ولا يمكن ان استخدم un pain

8/17/2016, 5:35:20 PM

ModyDj
Mod

لأن الخبز شيء غير معدود في اللغة الفرنسية

إن كنت جدد على هذه اللغة ، فإننا ننصحكم بتغيير نمط دراستكم من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

8/18/2016, 10:39:47 AM

so504267

هل فيه حاجة زيادة في الكمبيوتر عن الهاتف المحمول غير النصايح و الملاحظات

9/11/2016, 3:23:37 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.