"Vous les lui auriez servies."

الترجمة:أنتم لكنتم قد خدمتموهن.

August 17, 2016

11 تعليقًا


OmarBrz

اظن الترجمة الصحيحة هي:لكنتم قد خدمتموه بهم او لكنتم قد قدمتموهن له

March 1, 2017

NedjmaHamm

لكنتم قد قدمتموهم له

October 28, 2017

xTbv

الترجمة ليست صحيحة

August 17, 2016

400ana

Lui ? ما هو المعنى الذي اعطته في هذه الجملة

March 14, 2017

77xr1

اعتقد أن lui هنا لا تؤخذ لوحدها وإلا فهي تعبر عن ضمير الغائب المفرد المتصل كالهاء في (خدمته وخدمتها)؛ ولكن اعتقد، مالم يشر علينا أحد المشرفين بخلافه، أنها تشكل مع les صيغة الجمع لهذا الضمير سواء كان المشار إليه مذكرا أم مؤنث.

October 7, 2018

nourAS10

هل يجوز أن نستخدم leur بدل lui ؟

November 19, 2016

Firasmeta

تبا لم افهم ..

April 21, 2017

Ameer.FG

انتم لكنتم قد قدمتموهن له او لها، لان lui مفعول به مباشر ومكانها هنا يعوض عن الضمير هو او هي

August 23, 2018

Ameer.FG

عفوا غير مباشر

August 27, 2018

77xr1

هل التعبير les lui يشير دائماً لضمير الجمع المؤنث (elles)؟ أم صح هنا لأنه أحد الاحتمالين الصحيحين حيث الآخر هو: أنتم لكنتم قد خدمتوهم جمع مذكر

October 7, 2018

NajahMaher

هناك خلل في ترجمة هذه الجملة !

October 20, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.