"We have the menu."

الترجمة:لدينا قائمة الطعام.

August 18, 2016

43 تعليقًا


shiroilight

we have the menu اجبت ب نحن نملك القائمة لاكنه قال خطئ ايش السبب اهناك فرق بينها و بين اجابتهم ب لدينا قائمة الطعام ثم المذكورthe menu وهي معرفة بينما قائمة نكرة ؟؟؟؟؟؟


nanamineru

الجملة تتغير بوضع a او the فمثلا we have a menu = نحن معنا قائمة الطعام و we have the menu = نحن معنا القائمة هذا هو الفرق بينهما


Essamyahab

مكتوب the يبقي اجابه صح


nanamineru

كتبت نحن نملك القائمة لماذا هذه الجملة خاطئة؟


oPKS4

انا كتبت نفس الجمله وماعرف ليش كانت جمله خاطئه


r67809913

لأنك مفروض تكتب نحن نملك قائمة الطعام وليس نحن نملك القائمه وهذا الخطأ في الاجابه وبس


Joory2007

جاوبتها صح


AsyB5

كتبت نحن نملك القائمة لماذا هذه الجملة خاطئة؟


r67809913

للأنك مفروض تكتب نحن نملك قائمة الطعام وليس نحن نملك القائمه وهذا الخطأ


mohadtahar

سمعتها we have a menu


alaabencha

كتبت نحن نملك قائمة الطعام و هو كتبلي غالط شو السبب


r67809913

صدق انا كتبت نحن نملك قائمة الطعام وكتبلي صحيحه الإجابه


McmaNaman1

انا طلعلي نحن بحزن لائحة الطعام الظاهر في مشكلة


AhmedAbdEl608710

ترجمة البرنامج ليست وافيه للعربيه لان (have) تعريبها برده يمتلك ولاكن البرنامج لا يريد الاعتراف بذلك لذالك يجب تصحيح بعض الكلمات في هذا البرنامح


HanaaAhmed667266

اجبت لدينا قائمه طعام


mgoq11

مكتوب (لدين قإئمة الطعام) هذا خاطئ


roro304961

انا قلي قوليا صوتيا و قولا صح يقلي غلط و كرر اكتر من مرة وبعدي يقلي نتقلي للمرحلة اللي بعدها وانا بدي حاول !


Ma7moudMagdy

نحن نملك قائمة الطعام !!!


Hamid900430

ترجمتي سليمة أيضا


Aas2004

كتبن (لدينا قائمة الطعام ) و طلعت خطأ !! كيف كذاك؟؟ شفت ترجمة الكلمات و طلعت الإجابة اللي كاتبنها نفس الترجمة فكيف طلعلي خطأ؟؟


areej312340

انا كتابة لديهم الاجابه خطئ لاجابه الصحيحه لدين


Isaad_rashid

كتبت نحن نملك القائمة ، طلع خطاء وصحح لي (كتب نحن بحزن القائمة) ويييييييين !!! صححوت اخطائكم


laithAzar

ليش غلط وانا جاوبت صح


doaa759471

اول مره قالي غلط والصح 'لديهم قائمه طعام' ولما بكتبها كدا بيقولي 'لدين قائمه طعام 'طب اعمل ايه انا


OMAR319579

ايش الفرق بين معنا و نملك؟


roro304961

بتمنى يرد ححاول


oFYv6

لماذا كان خاطئ


MostafaAbd783168

الميكروفون ساعات مبيشتغلش وبيعلق ارجوجم عايز حل للموضوع ده بس البرنامج ممتاز جدا


ali276020

كانت اجابتي صحيحه وانا متأكد


ali276020

الرجاء مراجعة هذا السؤال


roro691024

هي لدينا قائمة طعام


salah110645

كتبت نحن نمتلك قائمة ايه المشكلة؟!


qY6c6

كتبت نحن نملك قائمه الطعام..بس طلع غلط


qY6c6

كتبت ..نحن نملك قائمة الطعام ..ف طلع غلط؟


WALEEDVLOG

ما المشكلة في كلمة نملك؟


tuNh607168

اكتب الجمله صحيحه تطلع قلط ايش فيه مثل صبي، وفتاه اكتب هيك boy and girl بيقولو خطا بس لان ناسيه the بصراحه هاذا خطا


Mozo240344

لم افهم يعني كتبت الاكل عوض الطعام. فطلعت خطأ


Rx008

شو السبب


rijO874945

سهل اصلا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.