1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Dès qu'elle porte une robe, …

"Dès qu'elle porte une robe, elle est belle."

الترجمة:حالما هي تلبس فستاناً، هي جميلة.

August 18, 2016

6 تعليقات


Abdelmoula988323

بعض الجمل تعيدون على الفاصلة و جمل أخرى تقبلونها رغم الخطأ الهجائي ، عجيب

December 18, 2016

AmgadHassanAly

تلبس/ تضع/ ترتدي لها المعنى ذاته في العربية!

September 9, 2016

LydMj

ماهو خطأي ،انا اجبت تماما كما هي اجابتك يا دولينغو

November 5, 2016

LydMj

لماذا اعتبرتو الجملة خاطئة اين الخطأ فيها وهي مماثلة تماما لجملة التصويب

October 13, 2016

RedaMatta

وانا مع lyd mj

October 26, 2017

gy0l10

هل تترجمون المعنى ام الكلمة احيانا ينتابني الملل لان الجملة صحيحة و تخطئونها؟؟؟

April 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.