"Il connaît."

الترجمة:هو يعرف.

August 19, 2016

9 تعليقات


RandyCharb

ما الفرق بين connaitre و savoir


Baraa4u7

ان الفعل connaitre ينتهي ب re لماذا تم تصريفه نفس تصريف الفعل المنتهي ب ir ?


ELKHANSSA

يعتبر من الأفعال الشاذة ويصنف في المجموعة الثالثة
La conjugaison du verbe connaître


saadsasa1

هل كل ماهو فعل شاذ يصرف الى مجموعة الثالثة


saadsasa1

شكرا ( راني معذبك معايا بالاسئلة سمحي ليا بزاف و شكرا ^_^ )


ELKHANSSA

لا بالعكس لك الحق بطرح أي سؤال ومن واجبنا كفريق مشرف ومساهم الإجابة


saadsasa1

هل انت من فريق مشرف ؟؟؟ (واش نتي منهم)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.