"Il connaît."

الترجمة:هو يعرف .

August 19, 2016

8 تعليقات


RandyCharb

ما الفرق بين connaitre و savoir

March 19, 2017

Baraa4u7

ان الفعل connaitre ينتهي ب re لماذا تم تصريفه نفس تصريف الفعل المنتهي ب ir ?

August 19, 2016

ELKHANSSA

يعتبر من الأفعال الشاذة ويصنف في المجموعة الثالثة
La conjugaison du verbe connaître

August 19, 2016

saadsasa1

هل كل ماهو فعل شاذ يصرف الى مجموعة الثالثة

December 26, 2016

ELKHANSSA

نعم

December 26, 2016

saadsasa1

شكرا ( راني معذبك معايا بالاسئلة سمحي ليا بزاف و شكرا ^_^ )

December 27, 2016

ELKHANSSA

لا بالعكس لك الحق بطرح أي سؤال ومن واجبنا كفريق مشرف ومساهم الإجابة

December 27, 2016

saadsasa1

هل انت من فريق مشرف ؟؟؟ (واش نتي منهم)

December 28, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.