"Il connaît."

الترجمة:هو يعرف .

منذ سنتين

8 تعليقات


RandyCharb

ما الفرق بين connaitre و savoir

منذ سنة واحدة

Baraa4u7

ان الفعل connaitre ينتهي ب re لماذا تم تصريفه نفس تصريف الفعل المنتهي ب ir ?

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

يعتبر من الأفعال الشاذة ويصنف في المجموعة الثالثة
La conjugaison du verbe connaître

منذ سنتين

saadsasa1

هل كل ماهو فعل شاذ يصرف الى مجموعة الثالثة

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

نعم

منذ سنتين

saadsasa1

شكرا ( راني معذبك معايا بالاسئلة سمحي ليا بزاف و شكرا ^_^ )

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

لا بالعكس لك الحق بطرح أي سؤال ومن واجبنا كفريق مشرف ومساهم الإجابة

منذ سنتين

saadsasa1

هل انت من فريق مشرف ؟؟؟ (واش نتي منهم)

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.