دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Nous mangeons bientôt."

الترجمة:نحن نأكل قريباً.

منذ سنتين

تعليقان


mohothma17

الجمل خاطئة من حيث المعنى لان المضارع للحال و قريبا للمستقبل فالجملة يجب ان تكون بهذه الصيغة نحن سناكل قريبا nous allons manger bientot

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

الجملة تقبل الحالتين ، اقتراحك صحيح 100% ، لأن الحدث من المحتمل أن يحدث بعد فترة زمنية قصيرة

نفس الجملة في المنهج الإنجليزي الفرنسي ، بإمكانك الإطلاع هنا

السياق العربي والفرنسي في الزمن المستقبل القريب في هذه الحالة ستتم إضافتهما كخيارين لهذه الجملة ، أحسنت :)

منذ سنتين