"La fille est riche."

الترجمة:البنت غنية.

منذ سنتين

23 تعليقًا


hussein657627

شكرا لكما

منذ سنتين

8gpj3

عفوا

منذ سنة واحدة

joudi481169

Ktir 7elou hayda le program

منذ سنة واحدة

holmez1996

كتبت الطفلة قال خطأ ؟

منذ سنتين

khaledhelm8

كيف تنطق rich

منذ سنة واحدة

Alhassan865938

كلمة "riche" تنطق "غيش"

منذ سنة واحدة

layla823618

مامعنى هذه الحروف وماهي استخداماتها

منذ سنة واحدة

layla823618

هذه الحروف est

منذ سنة واحدة

YfAO13

انا اله فهمته من صوت في اخر كلام قالت غش

منذ سنة واحدة

ayoub228856

Thank you duolingo

منذ سنة واحدة

gUoa11

Vvb

منذ سنة واحدة

8gpj3

يا ويلي مره صعب مدري كيف اقولها

منذ سنة واحدة

8gpj3

كا نها تقول لا في غش صح والله تقول لا في غش

منذ سنة واحدة

MahaAssad

Estللمفرد

منذ 11 شهرًا

Boj46

انا عندي مشكله في الصوت

منذ 5 أشهر

AmiraAmira621820

بحاول اتعلم لسه جديده

منذ 5 أشهر

Nidal.Sheikha

هل نقول es للانثى و est للذكر؟

منذ شهرين

Nidal.Sheikha

اريد نادي للقواعد

منذ شهرين

king4665

والله انو اصعب شيء

منذ شهر واحد

ImadStiout

شكرا لكما

منذ شهر واحد

wQrU4

الفتاه غنية ليس الطفلة غنية :)

منذ سنتين

latifa226246

نعم

منذ 4 أيام

holmez1996

قالت il fille وليس la fille

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.