دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"La fille est riche."

الترجمة:البنت غنية.

منذ سنتين

16 تعليقًا


hussein657627

شكرا لكما

منذ سنة واحدة

8gpj3

عفوا

منذ 8 أشهر

joudi481169

Ktir 7elou hayda le program

منذ سنة واحدة

layla823618

هذه الحروف est

منذ سنة واحدة

holmez1996

كتبت الطفلة قال خطأ ؟

منذ سنتين

khaledhelm8

كيف تنطق rich

منذ سنة واحدة

Alhassan865938

كلمة "riche" تنطق "غيش"

منذ 7 أشهر

layla823618

مامعنى هذه الحروف وماهي استخداماتها

منذ سنة واحدة

YfAO13

انا اله فهمته من صوت في اخر كلام قالت غش

منذ 10 أشهر

ayoub228856

Thank you duolingo

منذ 10 أشهر

gUoa11

Vvb

منذ 8 أشهر

8gpj3

يا ويلي مره صعب مدري كيف اقولها

منذ 8 أشهر

8gpj3

كا نها تقول لا في غش صح والله تقول لا في غش

منذ 8 أشهر

MahaAssad

Estللمفرد

منذ 7 أشهر

Boj46

انا عندي مشكله في الصوت

منذ أسبوعين

AmiraAmira621820

بحاول اتعلم لسه جديده

منذ 6 أيام