"La fille est riche."

الترجمة:البنت غنية.

August 19, 2016

56 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


yassinzouh

مالفرق بين " es و est " لو سمحتم !


walid132460

.بالنسبة لest هو تصريف لفعل المساعد êtreمع الضمير الثالث في المفرد هو او هي بالفرنسية il او elle مثل الانجليزية تصريف فعل المساعد to beمع she و he هو is اما بالنسبة es فهو تصريف فعل المساعد être مع ضمير الثاني انت بالفرنسية tu ما يقابله في الانجليزية you ويكون تصريف الفعل المساعد to be هو are و كما تعلم تلعب الافعال المساعدة être و to be دور فعل يكون في العربية الذي يختفي تصريفه في الحاضر و يظهر في الماضي و المضارع مثلا في الحاضر نقول انا مريض و لا نقول انا اكون مريض لكن لما نتحدث عن الماضي نقول انا كنت مريض.اتمني انني تمكنت من مساعدتك في فهم الفرق


imene855744

الفرق هو نستعمل es مع tu و est مع il/elle


BONl107781

نعم راكم نيشان


zineb650155

Tous les deux sont le verbe étre conjugée au présent Est de la 3 éme personne de sigulier et es de 2 éme personne de singulier


SofyanMoss

الفرق هو أن est جمع و es مفرد


AITKATA

ما نسمحوووووووووووش


yGbH14

ممكن شرح مبسط للقواعد


Nidal.Sheikha

اريد نادي للقواعد


wQrU4

الفتاه غنية ليس الطفلة غنية :)


yassinzouh

كيف يمكنني الرجوع لكي أطلع على قائمة التعليقات التي قمت بالتعليق فيها ؟؟


AmiraAmira621820

بحاول اتعلم لسه جديده


8Joq5

مو الفتى انا طلع البنت


joudi481169

Ktir 7elou hayda le program


khaledhelm8

كيف تنطق rich


Alhassan865938

كلمة "riche" تنطق "غيش"


8gpj3

كا نها تقول لا في غش صح والله تقول لا في غش


holmez1996

كتبت الطفلة قال خطأ ؟


HouzpVA15

وأنا حصل معي نفس الشيء


layla823618

مامعنى هذه الحروف وماهي استخداماتها


layla823618

هذه الحروف est


YfAO13

انا اله فهمته من صوت في اخر كلام قالت غش


8gpj3

يا ويلي مره صعب مدري كيف اقولها


Boj46

انا عندي مشكله في الصوت


Abdelfatta970015

هل ثري مذكر و ثرية مانث


JAGUARE1

إن جوابي صحيح


ayoub88861

شكرا لكم التطبيق راااائع


SabriKhrij

الفرق بين est وet ان est هو تصريف الفعل المساعد être مع الضمير الثالث في المفردهو il هيelle و es هو تصريف لنفس الفعل مع الضمير أنت tu


SabriKhrij

أضن ان la fille هي البنت وla هو للتعريف و une fille مجهول


Ruqaya53

منو غيري من العراق خلي يرد عليه عمري 13


HamsAssem

لا مفرض زي ما الرجل المفرد homme و الجمع hommes و بتالي اظن بتكون الجمع حق البنت filles لانها fille


XPDGamer

نجحت ياااااي


lee188656

وانا كذلك


SofyanMoss

الفرق بينهما هو es مفرد و est جمع


c1895

الفرق هو حزقة


c1895

خرية و بولة


c1895

خرية و بولة rfuo fghjk


ItR410

احترم نفسك أنت في برنامج لتعلم
مين يتفق معي


1VNC10

Bonjoir mes amis


8j1e5

سلام عليكم


HananeTrai

نعم مالفرق بين es' est


RimaGmng

بدي أتعلم روسي بس بالحروف الفرنسية بليز فرجوني شلون أسوي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.