Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Tallriken är mellan dig och mig."

Translation:الصحن هو بيني وبينك.

1 year ago

7 Comments


Malm10

المفروض الصحن بينك وبيني

1 year ago

Mohammad962345

ليش ما بيئبل الترجمه (الصحن بينك وبيني) بئلي خطأ لازم (الصحن بيني وبينك) مع أنو نفس المعنى

1 year ago

A.alaa
A.alaa

الصحن بينك وبيني 6

1 year ago

KachefAlhr

وانا كتب الطبق وخطئني يعني لا هكذا ولا هكذا

1 year ago

mouhammadm6

الصح هو الصحن بينك وبيني

1 year ago

mustafa811724

الاصح .الصحن بينك وبيني

1 year ago

BatolAlkht

الصحن بينك وبيني المفردات الموضوعة مغلوطة

6 months ago