1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Tallriken är mellan dig och …

"Tallriken är mellan dig och mig."

الترجمة:الصحن هو بيني وبينك.

August 20, 2016

9 تعليقات


Malm10

المفروض الصحن بينك وبيني


A.alaa

الصحن بينك وبيني 6


Mohammad962345

ليش ما بيئبل الترجمه (الصحن بينك وبيني) بئلي خطأ لازم (الصحن بيني وبينك) مع أنو نفس المعنى


KachefAlhr

وانا كتب الطبق وخطئني يعني لا هكذا ولا هكذا


mouhammadm6

الصح هو الصحن بينك وبيني


mustafa811724

الاصح .الصحن بينك وبيني


BatolAlkht

الصحن بينك وبيني المفردات الموضوعة مغلوطة


AnasAizouk

الصحن بيننا! ليش كتر الغلبة


SaadHarb1

الصحن بينك وبيني : خطأ / لازم الصحن هو // لاتنسى كلمة هو

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.