1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Tallriken är mellan dig och …

"Tallriken är mellan dig och mig."

الترجمة:الصحن هو بيني وبينك.

August 20, 2016

10 تعليقات


Malm10

المفروض الصحن بينك وبيني


JtSs20

المفروض ايه دا هوة دا الصح


A.alaa

الصحن بينك وبيني 6


mouhammadm6

الصح هو الصحن بينك وبيني


Mohammad962345

ليش ما بيئبل الترجمه (الصحن بينك وبيني) بئلي خطأ لازم (الصحن بيني وبينك) مع أنو نفس المعنى


KachefAlhr

وانا كتب الطبق وخطئني يعني لا هكذا ولا هكذا


BatolAlkht

الصحن بينك وبيني المفردات الموضوعة مغلوطة


mustafa811724

الاصح .الصحن بينك وبيني


AnasAizouk

الصحن بيننا! ليش كتر الغلبة


nEbU786052

إجابتكم خاطئة. الإجابة الصيحة هي: الصحن(الطبق)بينك وبيني.

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.