دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tallriken är mellan dig och mig."

الترجمة:الصحن هو بيني وبينك.

منذ سنتين

8 تعليقات


Malm10

المفروض الصحن بينك وبيني

منذ سنتين

Mohammad962345

ليش ما بيئبل الترجمه (الصحن بينك وبيني) بئلي خطأ لازم (الصحن بيني وبينك) مع أنو نفس المعنى

منذ سنتين

A.alaa
A.alaa

الصحن بينك وبيني 6

منذ سنة واحدة

KachefAlhr

وانا كتب الطبق وخطئني يعني لا هكذا ولا هكذا

منذ سنة واحدة

mouhammadm6

الصح هو الصحن بينك وبيني

منذ سنة واحدة

mustafa811724

الاصح .الصحن بينك وبيني

منذ سنة واحدة

BatolAlkht

الصحن بينك وبيني المفردات الموضوعة مغلوطة

منذ 7 أشهر

AnasAizouk

الصحن بيننا! ليش كتر الغلبة

منذ أسبوعين