1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ist das Pferd müde?"

"Ist das Pferd müde?"

الترجمة:هل الحصان مرهق؟

August 20, 2016

11 تعليقًا


ali...123

أنا كتبت هل هذا الحصان كبير وحولي إنو خطأ


nournono4

هل الحصان متعب وليس كبير معناها groß


f7u2

هل هذا الحصان متعب؟


AhmedTawfik3

عملتها هل هذا الحصان مرهق ؟ و عملها غلط ليا


NuhaSaadun

انا كتبت كمان مرهق


NehadFarza

Ich bin müde تعبان Körperlich anstrengend انا مرهق جسديا


NehadFarza

Müde Ich bin müde انا تعبان

Körperlich anstrengend مرهق جسديا


EslamElsay17

لا هي هل الحصان متعب لان pferd اداته das


MohamedMoh302399

ما معنى هذا بالألمانيه ؟


Aya048A7

das ist بمعنى هذا


Hassan571238

عليكم بالالمان بالمعاني العربية لكلمة Pferd

فهي تعني ايضا(خيل ، جواد،....الخ)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.