Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"هو يحتاج أن ينام."

Translation:Er braucht seinen Schlaf.

1 year ago

4 Comments


2lKk2

هذه الجملة لا تصح الصح هو er braucht schlafen او er braucht den schlaf

1 year ago

imad193633

Er braucht seinen schlaf لايوجد اي تصريف للفعل schlafen بهذا الشكل الرجاء الذي يعرف يفيدنا

1 year ago

ferasalsheikh

النوم schlaf اسم , اما ينام schlafen فعل

1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

/كود النادي: Y6BPCN/

Gemeinsam lernen

1 year ago