1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هو يحتاج أن ينام."

"هو يحتاج أن ينام."

الترجمة:Er braucht seinen Schlaf.

August 20, 2016

8 تعليقات


2lKk2

هذه الجملة لا تصح الصح هو er braucht schlafen او er braucht den schlaf


imad193633

Er braucht seinen schlaf لايوجد اي تصريف للفعل schlafen بهذا الشكل الرجاء الذي يعرف يفيدنا


ferasalsheikh

النوم schlaf اسم , اما ينام schlafen فعل


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

/كود النادي: Y6BPCN/

Gemeinsam lernen


YarubHawa

الترجمة: er braucht den schlaf oder er braucht zu schlafen


D.HachemZa

ممكن ان تكون بالالمانية هكذا ولكن اعتقد ان الترجمة للعربية لا تتناسب مع مضمون الجملة بالالمانية


D.HachemZa

ترجمتها عبر الجوجل طلعت هو يحتاج الى نومه هذا دليل على ان المترجم للعربية في هذا البرنامج عنده اخطاء كثيرة والدليل هذه الجملة


Georgio289175

هو يحتاج الى نومه او نومه noch mals seich.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.