"هو يحتاج أن ينام."

الترجمة:Er braucht seinen Schlaf.

August 20, 2016

4 تعليقات


2lKk2

هذه الجملة لا تصح الصح هو er braucht schlafen او er braucht den schlaf

August 20, 2016

imad193633

Er braucht seinen schlaf لايوجد اي تصريف للفعل schlafen بهذا الشكل الرجاء الذي يعرف يفيدنا

August 28, 2016

ferasalsheikh

النوم schlaf اسم , اما ينام schlafen فعل

October 30, 2016

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

/كود النادي: Y6BPCN/

Gemeinsam lernen

March 3, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.