"هو يحتاج أن ينام."

الترجمة:Er braucht seinen Schlaf.

August 20, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


D.HachemZa

ممكن ان تكون بالالمانية هكذا ولكن اعتقد ان الترجمة للعربية لا تتناسب مع مضمون الجملة بالالمانية


YarubHawa

الترجمة: er braucht den schlaf oder er braucht zu schlafen


imad193633

Er braucht seinen schlaf لايوجد اي تصريف للفعل schlafen بهذا الشكل الرجاء الذي يعرف يفيدنا


ferasalsheikh

النوم schlaf اسم , اما ينام schlafen فعل


D.HachemZa

ترجمتها عبر الجوجل طلعت هو يحتاج الى نومه هذا دليل على ان المترجم للعربية في هذا البرنامج عنده اخطاء كثيرة والدليل هذه الجملة


Georgio289175

هو يحتاج الى نومه او نومه noch mals seich.


[مستخدم حسابه معطّل]

    هذه الجملة لا تصح الصح هو er braucht schlafen او er braucht den schlaf


jameelah60614

    Er braucht dass er schläft


Lula306

    ترجمة فاشلة وبرنامج فاشل اذا استمر بدون تحديث ومراقبة

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.