1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Würden wir darüber reden?"

"Würden wir darüber reden?"

الترجمة:هلّا تحدثنا حول ذلك؟

August 21, 2016

6 تعليقات


wael423

هل نود ان نتحدث عن ذلك ؟ الجملة ليست بالزمن الماضي


Anas195711

اعتقد ترجمت بالشكل هذا لأن هنا Konjunktiv


reslanalhabasch

ترجمتك صحيحة و كذلك برنامج هلا للحاضر وليس للماضي


adam365874

هل تود ان تحدثنا عن ذلك


AhmadIdlbi

الترجمة الحرفية بعض الاحيان تكون خطأ لذلك الاصح ترجمة دولينجو


2r5k2

لكم التحايا... الأداة (هلّا) تستخدم مع الزمن الماضي لطلبِ أمرٍ ما في المستقبل، والترجمة صحيحة.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.